الخميس، 28 يونيو 2018

عذاب لجميع الشياطين لحاملها الشيخ الصادق فى العالم العربى 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذى خلق السموات والارض وجعل الظمات
والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون والذين كفروا وصدوا عن سبل الله ضلوا
ضلالاً مبينا ماإتخذ له من ولدٍ وما كان معه من إلهٍ إذاً لذهب كل إلهٍ
بما خلق ولعلا بعضهم على بعضٍ سبحانهُ وتعالى عما يشركون هذا كتاب من محمد
ابن عبدالله الهاشمى العربى المدنى الابطحى صاحب القضيب والناقة والتاج
والراية والقبلة والشفاعة وصاحب قولاً عدلاً لاإله الا الله لكل ماردٍ من
الجن والشياطين والعفاريت أما بعد فإن لنا ولكم فى الحق ساعةً فإن يكونُ
طارقاً مولعاً أو داعياً مؤذياً مقتحماً فاتركوا حملة القرأن وإنطلقوا الى
عابدين الاوثان وإلاَ يرسلُ عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران بسم
الله وبالله ومن الله والى الله وعلى الله ولاأحد مثل الله ولاأحد غير
الله ولا غالب يغلب الله بسم الله أستفتح بالله واتوكل على الله واثنى
حامل هذا الكتاب يكون حامله وولده وأهله وماله فى حرز الله حيثما كان وحيث
مايكون وحيث ماقام وحيث ماقعد فلا تقربوه ولاتضروه ولاتفزعوه ولاهونائم
ولاهوقاعد ولاهو قائم ولافى اكله ولافى شرابه ولافى عقله ولافى ليله ولافى
نهاره ولافى خياله وكلما سمعتم بذ كر كتابى هذا فتولوا مدبرين وعلى أعقابكم
ووجهكم هاربين وعزيمتى بالله وإحتمالى على الله وهو على كل شىء قدير
يامعشر الجن والشياطين والمردة والعفاريت بالله تكذّبون وعلى القرأن
تفترون وبأيات الله تستهزئون وعلى الله تتمردون عزمت على كل من قام منكم
وقعد وأكبر واجتهد وأعزم على سكان الكهوف والجبال والطفوف والرمال
والادقاب والاكام والعمران والخراب وأعزم على ابن كاخ وأولاد شمراخ وركاب
الرياح وأصحاب السلاح وأعزم على الطيارة منكم فى الهواء والمسترقين السمع
من عنان السماء وسكان المنازل والد يار ومن ينطق منكم على لسان الوقود ومن
يعترض منكم للطفل المولود ومن كان منكم من رهط سليمان ابن داود وأصحاب
الاعلام والبوء والعساكر والجنود ومن إذا ذكر يذوب كما يذوب الرصاص
والحديد على النار وأعزم عليكم وعلى سكان الخراب ومن فوق سطح التراب وسكان
البحار ومن منكم على صور النعاج ومن كان منكم على صور السباع والضباع
والدواب والكلاب والحياة وأعزم على ا الغضارف والاعراب والتوابع والزوابع
أن تنصرفوا عن حامل هذه العزيمة وأعزم على رياح وجنده وعلى خطاف وجنده
وعلى زعزعه وجنده وعلى المعثم وجنده وعلى الجبار وجنده وعلى ساكن التلال
وجنده وعلى ساكن الرمال وجنده وعلى ميمون وجنده وعلى الطيار وجنده وعلى
الخطاف وجنده وعلى شقارض وجنده وعلى مروان وجنده وعلى ساجه وجنده وعلى
أبوا قد وجنده وعلى ابوكليم وجنده أعزم على كباركم وصغاركم وأهاليكم
وأطفالكم ونسائكم ومن يعلم وجود كم وكل من يعنيه أمرً من أموركم وكل من
يراكم ومن برق أعينكم ومن صوركم تهدمت أركانكم أللهم بحق هذه الايات
الشريفة وبحق سيدنا محمد النبى أن تمنع وتصرف عن حامل وقارىء هذه العزيمة
التوابع والأذية بحق القرأن خمدت منكم النيران بحق نور الرحمن خمدت ناركم
وبطل سحركم وأعزم عليكم بما تلقاه من ربه من الكلمات والايات وبحق أدم
وحواء وبحق الذى نجا أيوب من الموبقات وبحق الذى نجا الخضر فأنارت له
الظلمات وبحق الاسم الذى أحيا به الاموات وبحق الاسم الذى دعا به ذى النون
فنجاه الله من الظلمات والكروبات وبالاسم الذى دعى به ذى القرنين فأبلغ
القربات وبما دعا به ابراهيم فنجاه الله من المحرقات وبما دعى به عيسى ابن
مريم فأبرأ الاكمه مالابرص واحيا به الاموات بإذن الله وبما دعى به
إسماعيل فانجلت عنه الكربات وبحق ما دعى به موسى فرمى السحرة بالشتات وبحق
الحبيب سيدنا محمد صل الله عليه وسلم خاتم النبوات بطه ويس والصافات وبأل
عمران والذاريات بالنور الساطع بالشهاب اللامع بالحجاب القاطع با الملك
الاعلى بمن على العرش استوى وفى الملك احتوى وبالله الذى لااله الاهو رب
العرش العظيم وأعزم عليكم بما عزم به موسى ابن عمران فلبهم فإنقلبوا
صاغرين وأعزم عليكم بالاسم الذى اضاء به الشمس وأنار به القمر وأعزم عليكم
بالاسم المكتوب على سرادق العرش وبالاسم الذى مشى به الخضر على الماء ولم
تبتل قدماه وبالاسم الذى قامت به السماوات والارض واعزم عليكم بالاسم الذى
طار به الطيار وفجّرت به البحار وبالاسم الذى نادى به ربنا على موسى على
جبل الطور أسألك اللهم بعدد النجوم أن تمنع وتدفع عن حامل وقارىء هذه
العزيمة الاذى والسوء والسحر والمكر والكيد والخوف والفزع بحق والصافات
صفا فالزاجرات زجرا فالتاليات ذكرا وبالليل إذا عسعس وبالصبح إذا تنفس
بقاف والقرأن المجيد بالوح المحفوظ رالاسماء العالية وبالمك الذى لايرام
بالذراع الذى لايُقهر بالنور الذى استنارة به الظلمات وبنور وجه الله
وبكتابه واسمائه وعظمته واعيذه بالله من طوارق الليل والنهار ومن العفاريت
المتمردة ليس لكم سبيل الى حامل هذه العزيمة الشريفة باسماء الله ومن منكم
قرب هذه الاقسام العظام فقد إ حترق وأحرقه الله بشهابه الثاقب وعذابه
الواصب وأعزم على كباركم وصغاركم أن لاتقربوا حامل هذه العزيمة وأن تطيعوه
كما أطاعت النار ابراهيم الخليل فهمدت وخمد ت وهى اعظم منكم خلقاً
وإنصرفوا عن حامل هذه العزيمة أبد الأبد ين ودر الداهرين ولاحول ولاقوة
إلا بالله العلى العظيم واعزم عليكم بالاسم المكتوب على خاتم نبى الله
سليمان ابن داود عليهما السلام وبالاسم المكتوب على قلب الشمس وبالاسم
الذى يُنفخ به فى الصور وبالاسم الذى لااله الاهو وبالاسم الذى حفظ به
يونس فى بطن الحوت وبالاسم الذى حفظ به اسماعيل عليه السلام ويالاسم الذى
سبحت به الجبال وبالاسم الذى طوى به الارض طيا واعزم عليكم بالاسم المكتوب
على جبهة ميكائيل وبالاسم المكتوب على حربة عزرائيل أن لا تقهروا
ولاتقربوا حامل هذه العزيمة ولاتمسوه بسوء لافى ليله ولا فى نهاره بحق من
يسبح الرعد بحمده والملائة من خيفته وبحق من سبحت له الشمس عند الغروب
وسبح له المطر وينابيع الماء وبحق من سبحت له الانبياء والمرسلين وبحق من
يسبح له الوحوش بالفلا والطير فى الهواء والدواب بالضحا والحيتان فى الماء
وبحق من سبح له أيوب عند البلاء ويعقوب بعد العماء وبحق من يسبح له كل شىء
أن تخرجى ايتها الاذية بعزائم الله القوية اللهم إمنع إدفع عن حامل هذه
العزيمة كل اذى ومكروه بحق كاف من كافى وهاء من هادى وياء من يقين وعين من
عليم وصاد من صادق ونون من نور وراء من رحمن وقاف من قدوس وميم من مهيمن
وطاء من طالب وغين من غالب وسين من سلام وحاء من حم وبحق ن سعا هذه الاحرف
من الله الواسع برحمته والحمد لله رب العالمين اللهم أسألك بحق كل إسم هو
لك سميت به نفسك أو علمته لااحد من خلقك أو إستأثرت به فى علم الغيب عندك
أن تصلى وتسلم على حبيبك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأن تمنع وتدفع عن
حامل هذا الكتاب جميع الاذية والجنون والوجع والألم والسحر والربط والوقف
والتعطيل والعكوسات بحق ن والقلم وما يسطرون وما أنت بنعمة ربك بمجنون
وإنك لعلى خلق عظيم ولا حول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم
وصل الله على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

الحسد وقاء ذاتي وعلاج رباني مطوع مضمون الشيخ حسن الجابرى

بسم الله الرحمن الرحيم

لا يتخلَّلُنا الشكُّ ذرَّةً في أنَّ للحسد أو العين تأثيرًا على الإنسان؛ في ماله، أو نفسه، أو صحته، أو ولده.. إلخ؛ وذلك لأن النبي – صلَّى الله عليه وسلَّم – قال: ((العين حقٌّ)).

وليس مِن السَّفَه أن نصدِّق كلامَ نبيِّنا، كما يدعي البعض بأن ذلك مما خالفه روحُ العلم؛ بل هو العلم ذاته، والفهم ذاته، والإيمانُ كما ينبغي؛ بحسن الاتباع والتصديق.

وقد أوضح نبيُّنا الكريم طرُقَ الوقاية والعلاج معًا مِن هذا الداء الذي ابتُلِي به الكثيرُ مِن الناس، وستكون لنا وقفةٌ لاحقًا مع مَن ابتلاه الله بهذا الداء مِن الحاسدين، نقف فيه على طريقةٍ للتخلص منه، أو توجيهِه وجْهةَ الخير له وللمسلمين ممن حوله.

لكنَّ لقاءَنا اليومَ سينصَبُّ على المحسودِ، وطرُقِ الوقاية والعلاج؛ الدينية، والعِلمية، التي عليه أن يتَّبعها للخلاص من هذا الداء.

اعلم أنَّ الحسد لا يكون كلُّه بغرض الشرِّ؛ فقد يكون الحاسدُ حاقدًا، وقد يكون محبًّا؛ حسَدَ حبيبَه دون أن يشعر، وقد يَحْسُد المرءُ نفسَه.

ولذلك؛ فعلى الإنسان إذا أحسَّ بفرحةٍ وفخْرٍ في نفسه أن يقول: “ما شاء الله، لا قوة إلا بالله”، وأن يقولها كذلك إذا شعر به مِن أحدِ أحبابه، أو أثنى عليه مَن يحب، أو رأى شيئًا أعجبه في أحد، أو عند أحد غيره.

وبعدها يضمُّ كفَّيْه على وجهه، ويقرأ الإخلاصَ والمعوِّذتين، والأدعيةَ المأثورة عن النبي الكريم، ومنها: ((أعوذ بكلمات الله التامة، مِن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامَّة)) وغيرها، وهي أكثر من أن تحصى، وكلها مذكورة في كتب الرقية الشرعية الصحيحة عن علمائنا الأجلاء، أو الواردة في كتاب “الأذكار” للإمام النووي، أو في “حصن المسلم”.

ثم يمسح بهما على وجهه ورأسه، وبعض جسده، وبعد ذلك يترك حفظه على الله تعالى، وحبذا لو فعل ذلك منفردًا؛ حتى لا يجرح مَن يريد له الخير، وحدث حسدُه ذلك عن غير قصد منه.

هذا من جانب العلاج، أما من جانب الوقاية، فنُنبِّه إلى أن المرء المحسود هو مَن يعطِي فرصةً لغيره أن يحسُدَه.

نعم؛ فكما أثبتوا في الدراسات النفسية لأطراف الجريمة: أن نسبةً كبيرةً من الجرائم يكون المتسبِّبُ فيها هو الضحيةَ نفْسَه، فكذلك الحسد كصورة مصغَّرة؛ فالضحية غالبًا تلفت النظر إليها، وتحب الاستعراض دون مبرِّر.

وقد نبّه – صلَّى الله عليه وسلَّم – على ذلك، فقال: ((استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان))، وهذا الحديث يَعني أنه لا مانع من أن تمارِسَ حياتَك الطبيعية؛ من إظهار الخير والنعم التي حَبَاك الله بها، ولا شيء في التحدُّث ببعض هذه النعمة، مع لزوم الحمد والشكر في كل مَقام ومقال.

لكن ليس من الطبيعي أن تستفِزَّ هذه الخصلة مِن حاملها الحاسد، فتذكُر لزملائك مثلاً عددَ الساعات التي قضيتها في المذاكرة، وليس مِن الحكمة أن تذْكُرَ أنك فهمت الدرس الذي لم يفهموه، وأنه سهل جدًّا، وأنهم هم الأغبياء البلداء الذين لا يستطيعون عملَ شيءٍ، وليس مِن العقل أن تَذكر درجاتِكَ التي حصلتَ عليها، ولا عدد الأموال التي جنيتَها من صفقة تجارية، ولا تفصيل السعادة الزوجية التي وهبك الله إياها؛ بزوجة صالحة يطيب معها المعْشَر، وأولاد كرام نبهاء، تَقَرُّ بهم العين، وتسمو بهم النفس، أو أنك تنتظر رزقًا، أو بشرى سارةً تأتيك قريبًا، وطبيعة ما تتوقعه عندما يمنُّ الله عليك بها.

ليس من الحكمة أبدًا أن تذكر كل هذا أو تفصيلاته؛ ناهيك عن أن يكون ذلك لكلِّ مَن هبَّ ودبَّ مِن الجيران والأقارب، البعيد منهم والقريب؛ بل اكتفِ بقول: “الحمد لله على السراء والضراء”، وأنك في نعمة، دون ذكْر تفصيلاتها.

ومن جانب آخر فإن خوف المحسود، ومحاولتَه التشرنُقَ حول نفسه يزيد الرغبة لاشعوريًّا في الحاسد لِتَتبُّع تفصيلاته والنَّيْل منه.

فأنت حين تخاف من الحسد يَلتفت الحاسد لك عن طريق الإشارات التي ترسلها دون أن تشعر أنت أو هو؛ فعليك أن تستعين بالذكر والدعاء والقرآن، كما قدَّمْنا أعلاه، وأن تحْسِن التصرُّف، ثم تكون على يقين وقناعة بأن الله تعالى يَقيك شرَّ كلِّ حاسد؛ باستعانتك به – تعالى – وحسْنِ اعتقادك فيه، وفي قرآنه، وسنة نبيِّه، ثم بحسن تصرُّفك.

وإن شعرت بأنَّ أحدَهم ينظر إليك نظرةً مُرِيبةً؛ فانظر إليه بقوة دون خوف، واستعذ بالله في وجهه مِن كل شرٍّ، دون أن تخجل أو تخاف من إحراجه، وإن قال كلمات شعرت أنها غير مناسبة، أو لم يقل: “ما شاء الله”، فاطلب منه أن يقولها كما علَّمَنا النبيُّ الكريم، ثم لتقرأ الأذكارَ والقرآن كما أوضحنا.

وأكرِّر بأن عليك ألا تخجل مِن ذلك؛ لأن الحاسد الحاقد يُريد إيذاءَك، فهل في المقابل تخاف على شعوره أنت؟! ورُبَّ خلافِ ساعةٍ يزول بعد دقائق، ورُبَّ ضرَرِ عينٍ لا يداويه ألف ساعة.

وقَانا الله وإيَّاكم شرَّ أنفسِنا وشرَّ خلْقِه

مجربات للعين والمس والسحر 00201158874757

بعض من المجربات للعين والمس والسحر
بسم الله عدد 4 مرات
الله 66 مره
تكتب … اهم كسق حلع يص عدد 11 مره
تكتب اية الكرسي عدد مره
المعوذات عدد مره
الفاتحة الى نستعين عدد مره
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي االله ونعم المعين
حسبي الله ونعم النصير
حسبي الله ونعم الحسيب
الله اكبر عدد 4 مره
تكتب على صحن صيني ابيض خالي من الرسوم
من شفت الصحن الى الداخل بشكل دائري
وتكرر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اثناء محو ماكتب على الصحن بماء زمزم
النتيجه تكون جدا فعالة مع الحاله المتيقن بمسها او بسحرها
على القارئ ان يكرر ماكتب على الحاله في حالة تغيرها والاستمرار حتى تسكن
وقت العمل يوم الخميس من الساعتين الاوله من بعد المغرب
شرح
بسم الله
يأخذ جزء بسيط من الماء ويضاف الى ماء زمزم نقي للتقليل من اثر الالوان
اذا كانت الكتابة بالحبر المائي ويشرب ويغتسل ببافي الماء ( ويفضل ان يكون القلم احمر )
ويكون اسبوعيا في نفس اليوم والساعة حتى تحسن الحاله
وان كانت الكتابة بماء الورد والزعفران وهوا الاجود لا يحتاج للتخفيف

بسم الله
بخصوص الم الراس
ملح ناعم يقرا عليه المعوذتين عدد 7
التوحيد عدد 7
الكافرون عدد 7
قول اللهم ازل عني هذا برحمتك يا من اسمه به ازيل علتي وهو الشافي الوحيد لي
ويخلط بماء و يشرب قليل من الماء والملح على الريق

البطن
سورة يس تقرا في خل حامض وتكبت في صحن صيني بماء الورد
والزعفران المزمل وتمحى ويشرب كوب على الريق لمدة سبعة ايام
والله الموفق
اقسم الشيخ بسورة يس إن من شرب جزء من هذة الطريقة
لتلبس زوجها مثل ما تلبس ثوبها
الطريقة:
1)سورة يس تقرا على كاس ماء بارد شديد البرودة (مرة واحدة)
المبين الاولى : تردد الله اكبر عدد ( 66 مرة)
المبين الثانية : قرات سورة المسد الى سيصلى فلان ابن فلاتة بمحبة فلانة بنت فلانة نار ذات لهب ، ينفخ على الماء البارد ( 7 مرات) .
المبين الثالثة: بسم الله الرحمن الرحيم قرات سورة الزلزلة الى اوحى لها الهم الهي اسئلك بدوموميةعزتك وعظيم عظيم كرمك ان توحي لملائكتك ان
يقولوا لفلان ابن فلانة ان يعدل عن (المطلوب ) إنك على كل شئ قدير (7 مرات)
المبين الرابعة : بسم الرحمن الرحيم يانار كوني برد وسلام على إبراهيم ، سلام على ال ياسين ( 7 مرات )
المبين الخامسة : تكرر 72 مرة سلام قولا من رب رحيم .
المبين السادسة : بسم الله الرحمن الرحيم عدد (100 مرة) وان تقول ( الهم اجعل فيه رحمتك يامن انت ارحم الراحمين 7 مرات )
المبين السابعة : يامعيد ماافناه إذا برز الخلائق لدعوته من مخافته (7 مرات) ،اللهم اسئلك بدم محمد و ال محمد اللهم اسئلك بزكريا لانه مظلوم اللهم
اسئلك بهابيل وبكل من مات مقتول ، اللهم اسئلك باوليائك الصالحين ، اللهم اسئلك بمن قتل بالمحراب شهيد الا وجمعت بيني وبينه كما جمعت بين محمد وعلي ..

علاج الم الرأس :
مقادير متساويه من
القرفه _ القرنفل _ حبه سوداء _ حرمل _
يطحن جميعا ويؤخذ ملعقة شاي صغيرة على الريق مدة 3ايام
( بعدها يزول الألم )
اما 21 يوم كانت من اجل علاج الكلى وفيها بعض المقادير المذوره

المعدة :
قشر الرمان وينسون يدق ناعم ويؤخذ ملعقه كبيرة على الريق
لمدة سبعة ايام حتى لو وجدة قرحه يكسر الألم .( بنفس الصيغه )

للعين والمس والسحر
بسم الله عدد 4 مرات
الله 66 مره
تكتب … اهم كسق حلع يص عدد 11 مره
تكتب اية الكرسي عدد مره
المعوذات عدد مره
الفاتحة الى نستعين عدد مره
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي االله ونعم المعين
حسبي الله ونعم النصير
حسبي الله ونعم الحسيب
الله اكبر عدد 4 مره
تكتب على صحن صيني ابيض خالي من الرسوم
من شفت الصحن الى الداخل بشكل دائري
وتكرر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اثناء محو ماكتب على الصحن بماء زمزم
النتيجه تكون جدا فعالة مع الحاله المتيقن بمسها او بسحرها
على القارئ ان يكرر ماكتب على الحاله في حالة تغيرها والاستمرار حتى تسكن
وقت العمل يوم الخميس من الساعتين الاوله من بعد المغرب
بسم الله والصلاة والسلام على سيدي رسوال الله واله الاطهار

( طريقة لتقوية ذاكرة الاطفال )
تقرا سوره الجن وسورة المزمل على صحن وتكتب ( ونقرئك اليوم فلا تنسى )9مرات
تكتب طه 9 مرات وبعد التاسعة تكتب ( ما انزلنا عليك القران لتشقى )
اية النور ( الله نور السموات وألارض ………)
اللهم بحق محمد وال محمد ازيل شقاء فلان ابن فلانه ويمحى بماء المطر او ماء زمزم افضل
ويشرب على الريق لمدة اسبوع
والله الموفق

وايضا للزواج

تكتبي سورة الكوثر7 مرات والحمد 7 مرات والانشراح7 مرات والفلق 7 مرات والناس7 مرات ودائما دائرية واحرف مفرقة وبماء الورد والزعفران والمسك

وتنقع بالماء ويقسم هذا الماء على ثلاث تغتسلين به الاربعاء صباحا والخميس صباحا والجمعة صباحا

ومن اراد ابنه ان يكون شجاعا تاخد قليل من الحرمل وتقرا عليه سورة قريش 41مرة ويمضغها ثم يشربه بالماء فهو قوي

وايضا الي به اي نوع من المرض مس او سحر او عين اي شيء
ياخد حنضل وبدر خروب وخردل وشجرة مريم وطباشير وسندروس وميعة سائلة وسدب وحرمل ولبان دكر وجاوي وحنتيت وزعفران ويغمر بخل قديم مضى عليه الحول ثم يدفنه في زريبة البهائم لمدة اسبوعين او ثلاث لانه زبل البهائم اعزكم الله شديد الحرارة فيجعل الخل يتفاعل مع الاعشاب وبعد انتهاء المدة يصفى الخليط وناخد فقط السائل الي راح يكون زيت وندهن به ليلا ونضع نقطة في الانف وفي الصباح نغتسل هده لمدة ثلاث ايام و من لم يجد مكان الحيوانات ممكن يدفنه بالثراب

بالنسبة لذهاب الامتحان

قبل الخروج من البيت يقرا اية الكرسي 5مرات وبسم الله لاحول ولاقوة الا بالله 6مرات
وعندما يخرج من البيت يردد ياصمد انت تقثي ورجائي ياصمد
ولايكلم احد حتى ينتهي من الامتحان

(فائدة لفتح الحظ ) للزواج
تكتب الفاتحة والانشراح والمعوذتين و النصر حروف متقطعة في صحن بماء الورد والزعفران بشكل دائري لمدة ثلاية ايام
( الاربعاء الخميس الجمعة ويكون الاغتسال قبل الزوال تحديدا ) بعد الاغتسال يكب الماء في مكان طاهر
للزواج وهو فعال .

(لخوف الاطفال )
تاخد قليل من الحرمل وتقرا عليه سورة قريش 41
مرة ويمضغها ثم يشربه بالماء فهو قوي

(للحفظ ) قوة الذاكرة وللدراسة
تكتب سورة الجن بشكل دائري على صحن بماء الورد والزعفران ويكتب معها ربي زدني علما انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
اللهم اجعلي ذاكرة حافظه مع الصلاة على محمد وال محمد ويمحى بماء زمزم او ماء المطر
ويشرب لمدة اسبوع على الريق

للحساسيه) على شرط ان لا يوجد الم في نهاية الراس
ملح يقرا عليه يس المعوذتين اية الكرسي 41مره
ويغتسل بها الاربعاء الخميس والجمعة
شرط
قبل الزوال
ويكون معها خلطة اعشاب
كيلو كينا كيلو ملح خشن يطحن جميعا ويدهن به موضع الحساسية

(مرض الاكزيما)
شجرة الدفل مع كيلو ملح مع عشر لترات ماء
يغلا جميعا الى ان يصبح لتر واحد ويدهن به الجسم المصاب

( لالم العين او دمعت العين )
تكتب اية النور بماء الورد والزعفران وتمحى بماء المطر او زمزم وتقطر للعين
يقوي البصر

للزواج ( فتح النصيب )
تكتب سورة الفتح حروف متفرقه يوم الجمعة قبل صلاة الجمعة
تكتب يا محمد 92 مره اللهم زين خلقتي يا ارحم الراحمين
تكتب على ورقه وتحمل دائما عند الخروج

لالم الجسم والضيق
اية الكرسي تكتب حروف متفرقه ويوكل عليها ( توكلو يا خدام هذه الحروف الا واحرقتم العارض من جثت فلان ابن فلانه بحق اية الكرسي عليكم وما تحوي من العظمه والهيبه حينما نزلت الى الارض تمسكت بحبال العرش وقالت الهي اتنزلنا الى المعاصي والكفر اللهم ان تحرق بها كل مافي جسمي من عارض او تابعة ومارد يوم الجمعة قبل اذان المغرب حصرا وتشرب يوم السبت على الريق
يوم السبت تكتب نفسها حروف متفرقه بنفس الطريقه لمدة اسبوع من الجمعة اول يوم يشرب السبت واخر يوم يشرب الجمعة
على الريق
تمامها
يقرا اية يا معشر الجن 0…… ( 71مره )
المعوذتين 7+7 تقرا على ملح خشن بحري ويغتسل به قبل الزوال
المدة ثلاته ايام

(لمرض السكر )
2 كيلو سعف نخل مع حنظله وتغلى في 10 لترات ماء الى ان تتبخر ويصبح لتر واحد يأخذ فنجان صغير على الريق المدة واحد وعشرون يوم

للزواج

(( بسم الله تعالي وننزل من القران ماهو شفاء
ورحمة للمومنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا .
ويكتب معه سور الانشراح والكوثر والحمد والمعوذتين
كلهم في ورق واحد ويضع بالماء وتتحمم بالماء يوم الاربعاء والخميس والجمعه

فهذا يستحم به لا يحمل
والماء الذي بسبب الغسل يسقى لشجرة ولا يترك مع المجاري وغيرها

للزواج ( فتح النصيب )
تكتب سورة الفتح حروف متفرقه يوم الجمعة قبل صلاة الجمعة
تكتب يا محمد 92 مره اللهم زين خلقتي يا ارحم الراحمين
تكتب على ورقه وتحمل دائما عند الخروج

( للتعب الشديد في الرزق )
الطريقة :
تبخر الغرفة من المغرب بجاوي ويغلقها الى الساعة التانية عشر ليلا
يقرا سورة الاخلاص 1002 مره
اليوم الثاني 1002مره ….. ولا يطلب شيء
اليوم الثالت يقرا الاخلا ص 1002 مره ويقول بسم الله الرحمن الرحيم اقسم عليك يا عبد الله وانت يا يحى ويا اسماعيل ببسم الله الرحمن الرحيم
وكرامتها عند الله وغزتها في معقل عرشه الا واجبتموني في الحال واعطيتموني ما اريد ( تطلب حاجتك وتنام ) بعدها سيرا الطالب في منامة ما يرشده الى غايته

( التعب في البيت والرزق والصحه والزوجة ) الطريقة :
يقرا الصافات نصف الليل وبجانبة البخور جاوي
الى سلام على ال يس تردد سلام على ال يس 1313 مره
ولا يكمل السورة وينام
الليلة الثانيه يقرا الصافات ويردد سلام على ال يس 1313 مره
والليلة الثالتة نفس الشيء
يردد اين الملائكة الغلاظ اين الملائكة الشداد اين من
حملوا عصاة موسي اين من فلقو البحر اين من حملوا محمد( صل الله عليه وسلم) حين عرج الى السماء
ويذكر حاجته ( يكرر الدعاء ثلاته مرات ).

انقطاع الرزق بسبب نقزة ( صدمه نفسية )
الطريقة :
حرمل يقرا عليه الفتح مره طه مره يس مره والمعوذتين 7- 7 مرات
يتبخر به وقت المغرب لمدة اسبوع .

(اية الملك للرزق )
تجعل ورد لمدة اربعين يوم عدد واحد واربعين مره .

( للنصيب )
تردد اية ( فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم)يوسف 31
تردد 92مره
( وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني) طه 39
تردد 92مره .

( لمقابلة من لك حاجة لديه )
الطريقة :
في الصباح عند الخروج قراءة سورة الجن على الكفين اية الكرسي خمسة مرات
اللهم صلي على محمد وال محمد خمسه مرات
اية ( قد جاءكم رسول من انفسكم ………..) خمسه مرات
حسبي الله ونعم الوكيل خمسه مرات
ولا حول ولا قوة الا بالله سته مرات .

( للحمل )
بذور الفجل بذور الكرفس بذور الكرات يغلى في الماء ويوضع معه ثوم من المغرب الى الصباح ويشرب على الريق لمدة واحد وعشرين يوم
ويكون كل يوم بيومه .
( للإختبارات )
تردد يا صمد انت ثفتي ورجائي يا صمد .

للمشاحنات بين الزوجين

هذه المحبه تنفع للاخوه اذا كان بينهم مشاحنات او مشاكل في البيت او بين الرجل وامراته وهي كالاتي:
تكتب سورة الشرح وبعد كل ايه تكتب اسم المطلوب وامه هكذا(الم نشرح لك صدرك يافلان ابن فلانه )وتكتب ايضا اسمك بعد كل ايه او ايا مايكون عدد الاشخاص اللذي تريدهم ان يحبوك باذن الله وتكمل هكذا (ووضعنا عنك وزرك يافلان ابن فلانه )حتى نهاية السورة الكريمه وتكون الكتابه بمسك وماء ورد وزعفران ثم تاتي باناء فيه ماء طاهر وتحل ماكتبته ثم تقرا عليه سورة الشرح 71 مره ثم تقول هذا الدعاء العظيم 7 مرات (اللهم اني اسألك باسمك العظيم الاعظم الاعز الاجل الاكرم اللذي تقل به كن فيكون واللذي اذا دعيت به على مغالق الكون انفرجت ان تجعل المحبه تدب في قلوبهم حتى الموت )ويشرب منها الطالب والمطلوب بان توضع في عصير او اي شي يشرب
والكتابه تكون في ساعة الزهره يوم الجمعه مع ان الشيخ لم يذكرها لكن يفضل ذلك لانها ساعه سعيده للمحبه

هذه العزيمه والطريقه التي للمحبة وهي طبعا في الحلال ولا يجوز استخدامها في الحرام
وهي قويه وتفعل العجب على حد قوله ويجب طبعا قبلها ان تصرف العمار الموجود بالبيت
ليحضرو خدام سورة الجن الشريفه والطريقه هي :

1-تحضر قطعة قماش من اثر المطلوب والطالب مثلا قطعة ثوب من هذا ومن هذا

2-تكتب عليها بقلم السبوره الاسود اية والقيت عليك محبة مني حروف مفرقه وتكتب على ثوب المطلوب فلان ابن فلانه
من غير تفريق وتوصل القماشتين بوصله في النص وتكتب عليها يعشق وتكتب على الوصله الثانيه مالت الطالب فلانه بنت فلانه .

3-ثم تبخرها بفلفل اسود وابيض وشب وتقرا عليها الايه 71 مره (والقيت عليك محبة مني)

4-ثم تاتي بعد ان تبخرها بماتقدم تضعها في قدر ماء يغلي وتضعها بداخله ولاتنسى صرف العمار بسورة الزلزله مره واحده حتى كلمة اشتاتا تكررها 7 مرات ولا تنسى التحصين باية الكرسي 7 مرات قبل العمل وقبل الصرف مع اخر ايتين من سورة البقره ثم بعدها تضع القماش بعد تبخيره في الاناء تقرا عليه سورة الجن وطريقة العزيمه بسورة الجن تقول
(اعزم عليكم بقل اوحي الي انه استمع نفر من الجن ) حتى اخر السورة ثم بعد كل مره تقرا سورة الجن تقرا التوكيل والقسم الاتي
(توكلو ياخدام سورة الجن الشريفه اعزم واقسم عليكم بحق من خلقكم من نار السموم ان تلقو محبة فلانه بنت فلانه في قلب فلان ابن فلانه
وتثبتونها للابد وانكم والله لتقدرون على ذلك وبحق هذه السورة الشريفه عليكم وطاعتها لديكم الا ما اجبتموني في الحال وقضيتم حاجتي
الوحا 2 العجل 2 الساعه 2 بارك الله فيكم وعليكم )

5-بعد ذلك تكمل حتى نهاية السبع مرات قراءه السورة ولا اتنسى بعد كل مره قراءه تقرا التوكيل والقسم ثم بعدها تقول
ولقد علمت الجنه انهم لمحضرون 71 مره وتختم بالصلاه على النبي وما ان تتبخر الماء حتى يبدا مفعول العمل باذن الله
والسلام ختام وارجو من الله العلي العظيم ان يستخدمها من جار عليها زوجها او ظلمها او هجرها لانها لاتستخدم الا في الحلال