الجمعة، 10 أغسطس 2018

محبة الشمعه الحمراء 00201158874757

محبة الشمعه الحمراء

خذ شمعة حمراء
لا يشترط ان تكون مربعة

اكتب عليها سورة الشمس
بابرة عمياء
وكلما وصلت الى حرف هاء
اغرز فيه الابرة
وخذ ابرة اخرى
وتتم الكتابة
وهكدا دواليك الى ان تتم السورة
فتكتب التوكيل
ثم توقدها في محل لو حدك
وتعزم عليها بسورة الشمس والى اخره سبعين
مرة
وتتركها حتى تطفى
فانها لاتكمل
حتى ياتيك المطلوب

محبة اللطيف 00201158874757

محبة اللطيف توضأ وتقصد مطلوبك بنيتك وتكتب مخمس كهيعص حمعسق الحرفي على كفك الأيسر وتتلو كهيعص حمعسق ١٠٠٠مرة ثم تقول توكلوا يا خدام هذه الأسماء بكذا وكذا حتى يأتيني ذليلا الوحا٢ العجل٢ الساعة٢ ثم يا لطيف ١٢٩ مرة ترى العجب:

علاج انقلاب الرحم 00201158874757

يستمر علاج مشكلة انقلاب الرحم عند المرأة لمدة خمسة ايام وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة ” يس ” ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة قراءة سورة ” النجم ” ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء تضع المريضة يدها اليمنى على بطنها وتقرأ سورة ” ق ” ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثاني : والثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة ” الضحى ” اربعة مرات ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء تضع المريضة يدها اليمنى على قلبها وتقرأ سورة ” الحديد ” ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة ” يس ” ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الصافات ” ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الرحمن ” ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء تضع المريضة يدها اليمنى على قلبها وتقرأ الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . وتستمر المريضة بقراءة الرقى الشرعية بعد صلاة الظهر ، لمدة اربعين يوما بعد اكتمال مدة العلاج .

اقوى علاج بالاعشاب 00101158874757

العقم عند الرجال و النساء

يقول الله تعالى: ” لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ- أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ” (الشورى: 49- 50)

لقاح النخل

– هو اول ما يبدو من طلع النخل الذكر والذي تلقح به النخلة. ويخرج الطلع في مغلوف يشبه قاربين ملتصقين من قمتهما وبينهما الحمل المنضود (اللقاح) ويسمى هذا الغلاف بالكفري وما في داخله الوليع والاغريض لشدة بياضه ويمكن ان يطلق عليه اسماء عديدة مثل الغدق والقنو والكافور والضحك والكباسة.عرفت فوائد حبوب اللقاح في التلقيح والاخصاب منذ القدم، واشاد الاطباء بوظائفه النباتية واكثر العرب من ذكره في شعرهم ونثرهم من ذلك قول “كشاجم”:

وحبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء. له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل ” المني ” .

ماذا قال عنه الطب القديم؟
– ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.

يقول ابن البيطار “دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة”. ويقول الرازي “الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع”.

ويقولداود الانطاكي “ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم”. ويقول عاشور “ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى”.

ما هي محتوياته الكيميائية؟

– تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.

وماذا قال عنه الطب الحديث؟

– لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة. ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له.

نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 18 ربيع الأول 1424العدد 12750 السنة 39

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض

ملعقة صغيره من حبو لقاح النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .

الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره.

وصفة اخرى :

تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح. تتوقف عند نزول الدورة. تبدا من جديد بعد انتهاء الدورة.

انواعمن العقم:
عقم يحدث بسبب لعدم وجود الحيونات المنوية وهذا قد يكون بسبب العحسد او المس .. راجع مو قع لقط المرجان

وعقم اخر يحدث بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية.. واخر بسبب ضعف حركتها..

اما النوع الثاني والثالث فيمكن علاجة ان شاء الله تعالى :

العلاج هو: نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة – كاس من الرشاد الناعم – ثلث كاس من الحلبة الناعمة – ربع كاس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستخدام:
يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..

لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناول العلاج.
يفضل إن يتناول بعدها كاس من الحليب الطازج مضاف اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير..ويمكن تحليته بالعسل..

طريقة أخرى :

كيلو عسل صافي وطبيعي 100%

10 جرام غذاء ملكات

10 جرام حبوب لقاح

10 جرام طلع النخيل

20 جرام جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة

تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع كوب حليب دافئ

يفضل تناول هذة الاطعمة في فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج، البيض الطازج،الشعير، الخضروات الطازجة ، الاسماك ، الفاصولياء البيضاء ، القرع ، البازلاء ، العسل الطبيعي ، الجزر

الامتناع او التقليل من:

الدهون ، التوابل ، الأطعمة المصنعة والمعلبة

افضل اوقات الجماع:

اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية..يتوقف في اليوم السادس..ويعاود الجماع في اليوم السابع..ثم التاسع ثم الحادي عشر..ثم الثالث عشر..ثم الخامس عشر..ثم السابع عشر..اي لمدة اسبوعين متتاليين.

بشرى لمن تريد الحمل بإذن الله:

كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها هذا ما أكدته دراسة جديدة اجراها باحثون في الدنمارك.

فقد وجد الباحثون في مركز العلوم الوبائية الدنماركي ان فرص الحمل خلال شهرين عند السيدات اللاتي شربن كمية معتدلة من عصير العنب الأحمر او الأبيض أو منتجاته كانت أعلى منها عند السيدات اللاتي فضلن تناول انواع اخرى من العصائر أو المشروبات أو من اللاتي لم يشربن ايا منها على الاطلاق ,,, ولاحظ العلماء خلال متابعتهم لحوالي 30 الف سيدة من الحوامل ان نصفهن حملن خلال اول شهرين من المحاولة,,, بينما اضطر 15 % منهن الى الانتظار لسنة واحده على الأقل ولكن اللاتي شربن عصير العنب بانتظام كن أقل انتظارا عن تلك المدة بحوالي الثلث,, وتعتبر هذه الدراسة هي الأولى التي تربط عصير العنب ومشتقاته بالخصوبة وسرعة الحمل دون أن يتضح سبب الارتباط بعد ولكن يعتقد ان هؤلاء السيدات اتبعن انماط حياتية صحية في غذائهن.

وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل

في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.

وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟

قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.

فذهب هذا الرجل إلي زوجته .. ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً . نقلا عن منتدى واحة المرأة

الإسقاط وعدم الإنجاب 00101158874757

يقول الله سبحانه وتعالى : } لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ * أَوْ يُزَوّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَآءُ عَقِيماً إِنّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ{ [ سورة الشورى :49 – 50 ] .

وللعقم من بعد إذن الله أسباب فمنها:
1) عقم بسبب مرض عضوي.
2) عقم بسبب العين ( النفس).
3) عقم بسبب السحر: أخرج البخاري في صحيحه عن هشام بن عُروةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَسْمَاءَ بِنْتِ أَبِي بَكْرٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّهَا حَمَلَتْ بِعَبْدِاللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ بِمَكَّةَ قَالَتْ فَخَرَجْتُ وَأَنَا مُتِمٌّ فَأَتَيْتُ الْمَدِينَةَ فَنَزَلْتُ قُبَاءً فَوَلَدْتُ بِقُبَاءٍ ثُمَّ أَتَيْتُ بِهِ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَوَضَعْتُهُ فِي حَجْرِهِ ثُمَّ دَعَا بِتَمْرَةٍ فَمَضَغَهَا ثُمَّ تَفَلَ فِي فِيهِ فَكَانَ أَوَّل شَيْءٍ دَخَلَ جَوْفَهُ رِيق رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ثُمَّ حَنَّكَهُ بِالتَّمْرَةِ ثُمَّ دَعَا لَهُ فَبَرَّكَ عَلَيْهِ وَكَانَ أَوَّلَ مَوْلُودٍ وُلِدَ فِي الإِسْلامِ فَفَرِحُوا بِهِ فَرَحًا شَدِيدًا لأَنَّهُمْ قِيلَ لَهُمْ إِنَّ الْيَهُودَ قَدْ سَحَرَتْكُمْ فَلا يُولَدُ لَكُمْ .
4) عقم بسبب الشيطان : قرين مع المرأة أو قرينة مع الرجل أو قرينة مع المرأة أو قرين مع الرجل .
فما كان سببه عضويا فهذا يعالجه الأطباء وبعض العطارين والمعالجين الشعبين ولا بأس في أن يعالج بالقرآن إن كان عضويا فالقرآن فيه شفاء للناس ، أما الأسباب الثلاثة الباقية فتعالج بالقران وذلك من اجل طرد الشيطان أو فك العين والسحر بمشيئة الله تعالى.
العقم عند الرجال
إن معدل الحيوانات المنوية عند الرجل هو من 60 الى 80 مليون حيوان منوي في السنتيمتر المكعب ، ولا يتم الإنجاب إذا كانت الحيوانات المنوية أقل من 20 مليون حيوان منوي في السنتيمتر مكعب ، وإن معدل القذف عند الرجل ما هو 25 سنتيمتر مكعب بعد الامتناع لمدة ثلاثة أيام على الأقل عن كل نوع من أنواع النشاط الجنسي ” الجماع ، العادة السرية ، الإحتلام ” ، وعند سؤال بعض الجن عن مكانه في الجسد يقول أنا أسكن في البربخ ، والبربخ عبارة عن أنبوبة طويلة شديدة الالتفاف حول نفسها حيث يبلغ طولها إذا ما فردت حوالي 12 مترا ، وتقطع الحيوانات المنوية هذه المسافة أي طول البربخ ما بين 12 _ 21 يوما ، ومن المعلوم طبيا أن التهاب البربخ يسبب العقم ، ولذى تعمد الشياطين على قتل الحيوانات المنوية بالحرارة أحيانا ، وإن الشياطين لهم قدرة عجيبة في إحداث الحرارة أو البرودة في أي عضو من أعضاء جسم الإنسان ، وإن حرارة الخصية هي 35 درجة مئوية وهذه هي الدرجة المناسبة لإنتاج الحيوانات المنوية، أو يمنع القرين الحيوان المنوي من التغذي على السائل اللعابي أو بطريقة وكيفية يعلمها الله.
العقم عند النساء
وعند النساء يحدث العقم في حالة السحر والمس عن طريق تسلط خادم السحر أو القرين على رحم المرأة فيسد قناة الرحم ( قناة أو انبوب فالوب طولها 10 _ 12 سنتم ) فيمنع مني الرجل ( الحيوان المنوي ) أن يصل إلى بويضة المرأة فلا يتم التلقيح ولا يحدث الإخصاب ، أو يدخل في منطقة المبيض في المرأة ويفسد البويضات ، وغالبا ما تشكو المرأة من ألم في جوانب الرحم ، وهذا الألم قد يزداد معها حتى خلال فترة الدورة الشهرية

وبالمتابعة نجد أن النساء المسحورات بسحر مأكول أو مشروب لأجل الربط والعقم يشتكين من آلالام في الأرحام ، ويشعرن بمثل الكرة فوق الرحم وعلى إحدى أو كِلا جانبي الرحم خصوصا في بداية تمزقه ثم يشعرن بآلام ونزول هذه الكرة وهي تتمزق حتى يخرج السحر من الرحم على شكل قطع دمويه ودم غير دم الحيض شكلا ورائحة. ويستغرق نزول السحر من بداية تكوره إلى تمزقه وخروجه إلى بضعة أيام أو إلى بضعة أسابع ، وذلك بسبب اختلاف الحالات من حالة إلى أخرى .

وقد يتسلط الشيطان على الجنين ويسقطه من رحم أمه ، وكثيراً ما تشعر المرأة بضربة في رحمها قبل الإسقاط ، أو ترى في منامها إنساناً أو حيوانا يطاردها ويضرب ظهرها أو خاصرتها أو اسفل بطنها أو ثعباناً يلتف على بطنها ويضغط عليه ، وعندما تستيقظ أو بعد يوم أو يومين يحدث الإسقاط ، وقد يلاحظ أحيانا أثر الضرب أو الخنق على جسد الجنين .

وقد يحصل نزيف مستمر أو عدم انتظام في الدورة وربما تشعر المرأة بضيق ونفور وقت الجماع ولا تفعله إلا لمرضاة زوجها. ومن الممكن أن يتسبب الشيطان في إصابة الإنسان في الجهاز التناسلي بأمراض كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر: سرعة القذف ، الضعف الجنسي ، البرود الجنسي ، الشذوذ الجنسي ، النزيف والاستحاضة .

الفرق بين العقم والإسقاط الذي سببه أمراض عضوية والذي سببه القرين او العين:
! ربما يحصل للمريض ( رجل او امرأة ) بعض أعراض المس .
! ربما يحصل للمريض بعض أعراض العين خصوصا وقت الرقية.
! كثيراً ما يحلم المريض بالأطفال .
! لا يستفيد المريض من علاج الأطباء .
! يتفاعل المريض مع الرقية وتظهر عليه أعراض الاقتران أحياناً.
! نتائج التحاليل غالبا ما تكون غير ثابته خصوصا في حالات السحر ، فبعض الرجال عندما يحلل يجد أن الحيوانات المنوية عنده صفر بمعنى أنه لا أمل للإنجاب ، ومن ثم تكون ( 12 مليون ) وفي التحليل الذي بعده تنزل عن هذا المعدل والذي بعده تكاد تتجاوز هذا المعدل والذي بعده ترجع لتكون صفرا … الخ .
! العقم والإسقاط الذي سببه مرض عضوي ، يعرف سببه الأطباء من خلال المعطيات والفحوصات والتحاليل ، وغالبا ما يستفيد المريض من ارشادات وعلاج الأطباء .

لقاح النخل علاج ناجح 00101158874757

لقاح النخل علاج ناجع للعقم عند انساء

لقاح النخل
– هو اول ما يبدو من طلع النخل الذكر والذي تلقح به النخلة. ويخرج الطلع في مغلوف يشبه قاربين ملتصقين من قمتهما وبينهما الحمل المنضود (اللقاح) ويسمى هذا الغلاف بالكفري وما في داخله الوليع والاغريض لشدة بياضه ويمكن ان يطلق عليه اسماء عديدة مثل الغدق والقنو والكافور والضحك والكباسة.عرفت فوائد حبوب اللقاح في التلقيح والاخصاب منذ القدم، واشاد الاطباء بوظائفه النباتية واكثر العرب من ذكره في شعرهم ونثرهم من ذلك قول “كشاجم”:

وحبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء. له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل ” المني ” .
ماذا قال عنه الطب القديم؟
– ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.

يقول ابن البيطار “دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة”. ويقول الرازي “الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع”.

ويقول داود الانطاكي “ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم”. ويقول عاشور “ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى”.

ما هي محتوياته الكيميائية؟
– تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.

وماذا قال عنه الطب الحديث؟
– لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة. ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له.
نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 18 ربيع الأول 1424العدد 12750 السنة 39

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض
ملعقة صغيره من حبو لقاح النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .
الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره.

وصفة اخرى :
تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح. تتوقف عند نزول الدورة. تبدا من جديد بعد انتهاء الدورة.

انواع من العقم:
عقم يحدث بسبب لعدم وجود الحيونات المنوية وهذا قد يكون بسبب العحسد او المس .. راجع مو قع لقط المرجان
وعقم اخر يحدث بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية.. واخر بسبب ضعف حركتها..
اما النوع الثاني والثالث فيمكن علاجة ان شاء الله تعالى :

العلاج هو: نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة – كاس من الرشاد الناعم – ثلث كاس من الحلبة الناعمة – ربع كاس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد
طريقة الاستخدام:
يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..
لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناول العلاج.
يفضل إن يتناول بعدها كاس من الحليب الطازج مضاف اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير..ويمكن تحليته بالعسل..

طريقة أخرى :
كيلو عسل صافي وطبيعي 100%
10 جرام غذاء ملكات
10 جرام حبوب لقاح
10 جرام طلع النخيل
20 جرام جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة
تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع كوب حليب دافئ

يفضل تناول هذة الاطعمة في فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج، البيض الطازج،الشعير، الخضروات الطازجة ، الاسماك ، الفاصولياء البيضاء ، القرع ، البازلاء ، العسل الطبيعي ، الجزر

الامتناع او التقليل من:
الدهون ، التوابل ، الأطعمة المصنعة والمعلبة

افضل اوقات الجماع:
اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية..يتوقف في اليوم السادس..ويعاود الجماع في اليوم السابع..ثم التاسع ثم الحادي عشر..ثم الثالث عشر..ثم الخامس عشر..ثم السابع عشر..اي لمدة اسبوعين متتاليين.

بشرى لمن تريد الحمل بإذن الله:
كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها هذا ما أكدته دراسة جديدة اجراها باحثون في الدنمارك.

فقد وجد الباحثون في مركز العلوم الوبائية الدنماركي ان فرص الحمل خلال شهرين عند السيدات اللاتي شربن كمية معتدلة من عصير العنب الأحمر او الأبيض أو منتجاته كانت أعلى منها عند السيدات اللاتي فضلن تناول انواع اخرى من العصائر أو المشروبات أو من اللاتي لم يشربن ايا منها على الاطلاق ,,, ولاحظ العلماء خلال متابعتهم لحوالي 30 الف سيدة من الحوامل ان نصفهن حملن خلال اول شهرين من المحاولة,,, بينما اضطر 15 % منهن الى الانتظار لسنة واحده على الأقل ولكن اللاتي شربن عصير العنب بانتظام كن أقل انتظارا عن تلك المدة بحوالي الثلث,, وتعتبر هذه الدراسة هي الأولى التي تربط عصير العنب ومشتقاته بالخصوبة وسرعة الحمل دون أن يتضح سبب الارتباط بعد ولكن يعتقد ان هؤلاء السيدات اتبعن انماط حياتية صحية في غذائهن

علاج العقم بالعسل 00101158874757

أحبتي في الله! كلنا سمع وقرأ عن منافع العسل والقوة الشفائية التي أودعها الله في هذه المادة العجيبة، ولكن قلما يفكر أحدنا أن يعالج نفسه بالعسل بشكل كامل. وسبب ذلك أننا لم نطلع على ما كشفه علماء الغرب من طاقة شفائية عجيبة يتميز بها العسل عن أي مادة أخرى في العالم.

ولذلك سوف اسرد لكم بعض وآخر ما وصل إليه الباحثون في مجال الشفاء بالعسل، ونصيحتي المتواضعة: لا تترك بيتك يخلو من العسل، ولو بكمية قليلة، لأن الفوائد التي سنراها عظيمة ومذهلة. ولكن ينبغي أن نشير إلى أن قدماء المصريين ومنذ خمسة آلاف عام استخدموا العسل في علاج الجروح، وأدركوا شيئاً من خصائصه الطبية.

وعندما جاء الإسلام أكد على أهمية العسل حتى إن كلمة (شفاء) وردت في القرآن أربع مرات ثلاثة منها مع القرآن ومرة مع العسل، يقول تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل: 69] . وقد يقول قائل: مادام القدماء أدركوا أهمية العسل قبل نزول القرآن، فأين الإعجاز؟ وأقول إن القرآن أكد كل ما هو صحيح، وأبعد وصحح كل ما هو خاطئ، وهذا إعجاز بحد ذاته!

والدليل على ذلك أنه لم ترد في القرآن آية واحدة أثبت العلم خطأها، كذلك هناك الكثير من الخرافات السائدة زمن نزول القرآن، فلو كان القرآن من تأليف بشر إذاً لامتزج بخرافات عصره، ولكن عندما نجده دائماً يأتي بالحق فهذا دليل على أنه حق من عند الله تعالى.

والآن لنتأمل بعض الاكتشافات الجديدة حول هذه المادة التي سخرها الله لنا:

وجد الدكتور Molan أن جميع أنواع العسل تتميز بوجود مضادات للجراثيم من النوع القوي، ويقول: إنك لا تجد أي مادة في العالم تشبه العسل في خواصها المطهرة. حيث يفرز النحل مادة hydrogen peroxide بواسطة أنزيمات خاصة، وهذه المادة معروفة بخصائصها المعقمة.

كما أثبت هذا الباحث بعد تجارب استمرت عشرين عاماً أن العسل له طاقة كبيرة في علاج الإمساك المزمن، وبدون أية آثار جانبية. ويقول إن أدواتي الطبية التي أحملها معي في حقيبة العلاج هي مجرد ضمادات وعسل! ويقوم الدكتور Molan بعلاج الكثير من الأمراض بالعسل فقط دون أي شيء آخر! ويقول:

“إن للعسل تأثيراً مذهلاً في علاج الحروق والتقيح، ويمكن تطبيقه مباشرة على الحروق فيعمل على ترميم الجلد وقتل البكتريا المؤذية، بل يزيل آثار الحروق فتجد العضو المحروق بعد العلاج بالعسل عاد كما كان دون آثار أو ندوب”

هناك تقارب كبير بين النحل وبين البشر، ويؤكد علماء النفس أن الإنسان بطبيعته يميل للمواد الطبيعية في علاج مرضه، ولذلك تجد الإنسان وكأنه قد فُطر على تقبُّل العسل وغيره من المواد الطبيعية أكثر من الأدوية الكيميائية.

بعد اختبارات طويلة وجد الدكتور Glenys Round اختصاصي أمراض السرطان شيئاً غريباً في العسل! فقد لاحظ أن للعسل تأثيراً مدهشاً في علاج السرطان. ويقول إننا نستعمل العسل في علاج سرطان الجلد حيث يخترق الجلد ويعالج هذه السرطان بشكل تعجز عنه أفضل الأدوية.

كذلك يؤكد أن كل الأدوية وقفت عاجزة أمام علاج القروح ولكننهم تمكنوا أخيراً من شفائها بالعسل. والشيء الذي يؤكده جميع المرضى الذين تمت معالجتهم بالعسل أنهم يحسون بسعادة أثناء العلاج، فلا آثار جانبية، ولا ألم..

لقد حيرت بعض أنواع الجراثيم باحثي الولايات المتحدة الأمريكية ولم يجدوا لها علاجاً، ولكنهم اليوم يحاولون استخلاص المضادات الحيوية الموجودة في العسل لتعقيم المشافي حيث يؤكدون أنها من أفضل المضادات الحيوية!

كما يؤكد الخبراء أنه يتم إنفاق ستة بليون دولار سنوياً على علاج الجروح والحروق، ولو تم الاعتماد على العسل لوفّروا نسبة كبيرة من الأموال. إذاً العسل يوفر المال أيضاً.

كما وجد بعض الباحثين أن العسل يملك قوة شفائية في علاج قروح المعدة والتهابات الحنجرة. ووجدوا أن الجراثيم تجتمع بطريقة خاصة لتدعم بقاءها وتجمعاتها، وأثبت البحث العلمي أن العسل يقوم بتفريق دفاعات الجراثيم ويشتتها ويضعفها، مما يساعد الجسم على القضاء عليها. وقد قام العلماء مؤخراً باكتشاف مادة في العسل تمنع التأكسد وبالتالي تفيد في علاج الكولسترول.

يحوي العسل “المعلومات” التي انتقلت من النحل إلى هذا العسل أثناء إنتاجه، هذه المعلومات موجودة في رحيق الأزهار حيث تتفاعل داخل بطون النحل وتعدَّل ويزداد مفعولها لتكون جاهزة للاستفادة منها، وهنا يكمن سر الشفاء بالعسل. فالله تعالى زود كل نحلة ببرامج موجودة في خلايا دماغها ولذلك هي تقوم بخطة مرسومة لها مسبقاً وهو ما عبر عنه القرآن بقوله تعالى: (وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ) [النحل: 68] . فهو إذاً طريق مرسوم ووحي من الله بأسلوب نجهله نحن البشر!

ولذلك يعجب العلماء من الطاقة الخفية الموجودة في العسل والتي تستطيع شفاء الأمراض المستعصية، ويتساءلون: كيف يحدث الشفاء؟ ما هو الشيء الذي يقوم به العسل داخل خلايا جسدنا فنجد أن السرطان يتوقف بشكل مفاجئ، ونجد أن الكثير من البكتريا يتوقف نموها في الجسم، ونجد أن الجهاز المناعي ينشط ويصبح أكثر فاعلية…. ما الذي يحدث؟ لا أحد لديه الإجابة.

ولكننا بقليل من التأمل في هذا القرآن وتحديداً في قوله تعالى: (وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ * ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل: 68-69] ، سوف نجد أن الله تعالى أودع في هذا العسل قوة شفائية من كلامه عز وجل من كلمة (وَأَوْحَى)، فلذلك من الضروري أن نقرأ على العسل قبل أن نتناوله سواء للعلاج أو للغذاء.

على الرغم من الأعداد الكبيرة من النحل والتي تساهم في صناعة قالب العسل، إلا أننا لا نجد أي تصادم أو خلل في عملها، ويعجب العلماء من دقة التنظيم، وأين تعلموا هذه المبادئ، وكيف يتمكن النحل من أداء كل هذه المهام ببراعة دون أن يخضع للتدريب، فالنحلة منذ ولادتها “مبرمجة” لتقوم بهذا العمل: ألا يشهد ذلك على قدرة الخالق عز وجل؟

يحتوي العسل على فيتامين (ب1) الذي يفيد في التهاب الأعصاب وتنميل الأطراف. كما يحتوي العسل على الفيتامين (ب2) المفيد لعلاج قرحة الفم وتشقق الشفاه والتهاب العين. كما يحتوي العسل على عدد من المعادن مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنزيوم والحديد والنحاس والفوسفور والكبريت وهذه المجوعة تساعد على تهدئة الحالة النفسية لدى المريض المصاب باضطرابات نفسية.

والعسل له حضور مهم جداً عند الأطفال الرضع ووقايتهم من فقر الدم والكساح ولعلاج التبول اللاإرادي لدى الأطفال، ولكن يجب أن يتناولوا كميات صغيرة منه بالنسبة للأطفال دون العام.. كما أن مضغ القليل من شمع العسل مع العسل الصافي يساعد على علاج الزكام والتهاب الحلق والسعال، ولشفاء الجيوب الأنفية وحساسية الأنف. كما يستفاد من العسل في معالجة الإرهاق العضلي والتشنجات العضلية. كذلك يفيد العسل في علاج أمراض الكبد وحالات التسم.

تربي النحلة أولادها بعناية فائقة، وبنفس الوقت تقوم بإنتاج العسل، ويقول العلماء إن النحل يمتلك في دماغه برنامجاً معقداً لا يمكن للمصادفة أ، تصنع مثل هذا البرنامج الذي يتفوق على البشر في بعض مزاياه، فالنحلة مربية ماهرة تعتني بالبيض ثم تقدم لليرقات الغذاء والحماية والرعاية حتى تكبر وتنمو، وسبحان الله! على الرغم من كل هذه الآيات نجد من ينكر وجود الله تعالى!
أمراض يشفيها العسل

– يمكن علاج الأرق وقلة النوم شرب كأس ماء مذاب فيه ملعقة من العسل قبل النوم، فقد وجد بعض الباحثين تأثيراً مهدئاً لشراب العسل.

– يمكن استعمال العسل لعلاج تشقق الشفاه، وعلاج الجلد المتجعد، أي لتجميل وتنشيط الجلد المترهل.

– ملعقة عسل كل يوم قد تقيك من نوبة قلبية قاتلة، هذا ما يؤكده الباحثون من خلال الدراسات الجديدة على العسل، حيث لاحظوا أنه يساهم في تنظيم عمل القلب.

– وفي بحث حديث جداً نصح وجد الأطباء أن تناول ملعقة من العسل كل يوم يعالج السعال المزمن، بشكل أفضل من الأدوية الكيميائية المعروفة.

– بحث آخر وجد أنه حيث تعجز الأدوية الكيميائية عن علاج الربو والتهابات الرئتين والمجاري التنفسية، فإن العسل أثبت قدرته الكبيرة على الشفاء!

– لعلاج التوتر النفسي والتهاب الأعصاب والاضطرابات المختلفة في أنظمة عمل الجسد، فإن العسل له طاقة عجيبة في تنظيم وتخفيف هذه الاضطرابات وتهديء الحالة النفسية.

– لعلاج التهابات اللثة وتسوس الأسنان، فقد أثبتت بعض التجارب الشعبية أن تدليك اللثة بالعسل يقوي اللثة الضعيفة وينشط حركة الدم ويقتل البكتريا المؤذية في الفم.

– لعلاج الضعف الجنسي وأمراض العقم، فقد أثبتت بعض التجارب أن للعسل مفعول في تنشيط وتنظيم الحالة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حد سواء، كذلك هناك بعض الأبحاث بينت الدور المهم للعسل في علاج العقم.

– إذا كنتَ تعاني من حساسية ما فعليك بتناول القليل من شراب العسل وذلك بعد قراءة القرآن عليه بصوت مسموع وبخشوع وتأمل، وبعد فترة يمكن أن تصل إلى ثلاثة أشهر سوف تجد أن الحساسية التي عجز الطب عن علاجها سوف تخف كثيراً بإذن الله تعالى.

في كتاب الله نجد أن المادة الغذائية الوحيدة التي وصفها الله تعالى بأن فيها شفاء للناس هي العسل. يقول عز وجل: (يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس) [النحل: 69] . وإذا تتبعنا الاكتشافات الحديثة نجد أن العسل يستخدم حديثاً في علاج الحروق والجروح المتقيحة وعلاج أمراض الجلد والحفاظ على صفاء ونقاء البشرة وعلاج الكلف والنمش. كذلك يفيد العسل في منع تساقط الشعر وعلاج تلف هذا الشعر. بالإضافة إلى فائدته في التهابات الأمعاء وكثير من أنواع السرطان.

الإعجاز في القرآن والسنة

روى البخاري ومسلم في صحيحيهما أن رجلاً جاء إلى النبي الكريم صلى الله عليه وسلم فقال: إن أخي استطلق بطنه، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اسقه عسلاً.فسقاه ثم جاء فقال: إني سقيته عسلاً فلم يزده إلا استطلاقاً. فقال له ثلاث مرات ثم جاء الرابعة فقال: اسقه عسلاً، فقـال: لقد سقيته فلـم يزده إلا استطلاقاً. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صدق الله وكذب بطن أخيك) فسقاه فبرأ. يقرر هذا الحديث الشريف فائدة العسل في علاج أمراض الجهاز الهضمي.

إن كلمة (الاستطلاق) الواردة في نص الحديث الشريف هي ما نسميه اليوم بالإسهال. وقد ثبت بالتجارب أن العسل يقتل الجراثيم على مختلف أنواعها لاسيما التي تستوطن الجهاز الهضمي، لذلك له أثر فعال في علاج الإسهال كما يساعد على علاج قرحة المعدة والتئام هذه القرحة خلال فترة قصيرة. وكذلك يعالج الإمساك! وهذا من المفعول المزدوج للعسل، لأن العسل ببساطة يقوم بتنظيم حركة الأمعاء بل ويؤثر على خلايا هذه الأمعاء بما يحويه من “معلومات” أودعها الله بداخله.

وأخيراً نتذكر قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم كما ورد عن ابن عباس رضي الله عنهما: (الشفاء في ثلاثة: شرطة محجم أو شربة عسل أو كية نار وأنهى أمتي عن الكي) [رواه البخاري] . وعن ابن مسعود رصي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عليكم بالشفائين العسل والقرآن) [رواه ابن ماجه في سننه] . ولا ننسى قوله تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل: 69] .

وأنصح يا أحبتي أن نلجأ إلى الشفاء بالعسل والقرآن وهذا ما نصحنا به النبي الأعظم عليه صلوات الله وسلامه، فنكون بذلك قد أخذنا أسباب الشفاء. وقد وجدتُ بالتجربة أننا عندما نقرأ على العسل المذاب بالماء (شراب العسل) سورة الفاتحة سبع مرات وقوله تعالى (فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ) سبع مرات أيضاً فإن هذا الشراب سيتأثر بتلاوة القرآن وتزداد فاعليته بإذن الله ويصبح أكثر قدرة على الشفاء، والله أعلم.

ماهي الاختبارات الأساسية 00101158874757

طبقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية هناك اختبارات أساسية تجري علي السائل المنوي لبيان الخصوبة .
1- المظهر
2- الحجم
3- السيولة والتجلط
4- اللزوجة
5- كيميائية العينة ( قلوي أم حمضي ودرجته ).
6- الحركة
7- عدد كرات الدم البيضاء ( خلايا الصديد )
8- عدد الحيوانات المنوية في الملليلتر والعينة ككل
9- المورفولوجي ( الشكل والحجم للحيوانات المنوية ونسبة الطبيعي وغير الطبيعي )
10 – وجود أجسام مضادة

ماهو افضل و اسرع علاج 00101158874757

ماهو افضل و اسرع علاج لتكيس المبيض

يعدّ تكيُّس المبيض من المشاكل الشائعة جداً عند النساء. تطال هذه المشكلة بين 5 إلى 10 في المئة من النساء، وينتج عن اضطرابات هرمونية، تصيب النساء في المراهقة والشباب بنسبة أكبر. يسبب هذا المرض ضعفاً أو غياباً كاملاً للإباضة، ويؤثر بالتالي على خصوبة المرأة المصابة.

“ينتج تكيُّس المبيض عن تشكل تكيُّسات حميدة على المبيض، ما يسبب اضطرابات عديدة، أولها إفراز هرمونات ذكرية، تسبب ظهور شعر في الوجه، وظواهر ذكرية أخرى عند المرأة”، يشرح الطبيب النسائي وجدي الدنف.

من الاضطرابات المصاحبة لتكيُّس المبيض وأشدها خطورة، هو “الخلل في للإباضة، إضافةً إلى توقّف الدورة الشهريّة، واضطراب في مواعيد الحيض، أو انقطاعه بشكل كامل”، يؤكد الطبيب. ينعكس التكيُّس على عمليّة الأيض والتمثيل الغذائي، ويسبب بالتالي خللاً في إفراز الأنسولين، ومشاكل في زيادة الوزن والسيطرة على السكري.

“من الناحية الفيزيولوجية، يمكن للطبيب تشخيص إصابة المرأة بتكيُّس في المبيض من خلال صورة إيكو. حينها يراقب إذا كان المبيض متضخماً، ويظهر عليه أكياس غريبة يجدر تمييزها عن شكل الأورام الخبيثة”، يشرح الدنف.

فما هو العلاج إذاً؟
“أول العلاجات المطلوبة لتكيُّس المبيض
هو خسارة الوزن في حال كانت المرأة تعاني من هذه المشكلة. وهذا الإجراء يساعد في تخفيف التكيُّس، وتنظيم مواعيد الدورة الشهرية. الحل الثاني هو اللجوء إلى عقاقير هرمونية لإعادة تنظيم الدورة، وإعادة التوازن الهرموني إلى جسد السيدة”، يشرح الطبيب.

أي محاولة لعلاج الخلل في الخصوبة تقتضي خسارة الوزن أولاً. ويمكن أحياناً اللجوء إلى أدوية مضادة للسكري، أو محفزات على الإباضة. “تكمن الصعوبة في تحديد منسوب الدواء التي يجدر دخولها إلى الجسم. ويمكن أن تستعيد المرأة قدرتها على الحمل بعد ست دورات شهرية على أقل تقدير” يشرح الطبيب. ويضيف: “في حالة فشل هذا العلاج، يتمّ اللجوء إلى هرمون الغونادوتروبين، لتحفيز عمل المبيضين من جديد”.

مهما كانت الطريقة العلاجية، يمكن في النهاية حلّ المشكلة وإعادة المبيضين إلى عملهما الطبيعي والمتوازن. “هناك مشكلة تظهر على هامش تكيُّس المبيض، وهي زيادة احتمالات الإجهاض، لكنّ ذلك يمكن حلّه مع الوقت، وإن التزمت المرأة بالدواء والحفاظ على وزن صحي”، يقول الطبيب.

أسباب البرود الجنسي 00101158874757

هو عبارة عن تقلص العضلات المحيطة بالثلث السفلي للمهبل بشكل دائم أو متكرر عندما تتم محاولة الإدخال في المهبل، سواء بعضو الزوج أو الإصبع أو الفحص النسائي بالمنظار خاصة.
معظم النساء اللاتي يعانين من تشنج المهبل تكون لديهن الرغبة الجنسية طبيعية، ويصلن إلى الرعشة لكن دون جماع، وقد يكون تشنج المهبل بدئيا وذلك في النساء اللاتي لا يسمحن بالإدخال من البداية، أو ثانويا ناجما عن عسرة في الجماع.

أسبابه:

1- تجربة جنسية مؤلمة كاغتصاب مثلا.
2- فحص حوضي مؤلم.
3- محاولة إدخال أولى مؤلمة.
4- قد يكون السبب مفهوم ديني تطهري.
5- مفاهيم جنسية خاطئة عن تشريح أعضاء التناسل.
6- هناك أسباب صحية كالإندومتريوز (بطانة الرحم الهاجرة)، أو داء الحوض الالتهابي، أو انسداد غشاء البكارة الكلي، أو ضيق المهبل الخِلقي.

ثانيا: عسرة الجماع :

هي الألم الذي يحدث قبل الجماع أو أثناءه أو بعده مع غياب تشنج المهبل.

أسبابه:

1- التهابات نسائية أو فرط الحساسية.
2- قساوة غشاء بكارة.
3- تندب مكان الخياطة بعد الولادة.
4- تشوهات خلقية في المهبل.
5- عدم كفاية المداعبة لجعل الغدد في المهبل تقوم بعملها الإفرازي المزلق.
6- ضمور المهبل الناجم عن نقص الأستروجين.
7- الداء الحوضي الالتهابي والإندومتريوز والارتخاء الحوضي أو ما يعرف بهبوط جدران المهبل، ويحصل غالبا مع تكرر الولادات.

العوامل النفسية لعسرة الجماع:

1- العوامل التربوية: والنظر إلى الجنس كنوع من الذنب نتيجة لتربية خاطئة.
2- العوامل الراضة للنفسية: اغتصاب أو تحرش جنسي سابق.
3- عامل الرضا والغضب من الزوج.

العوامل المؤثرة على الرغبة الجنسية لدى المرأة:

أولا: العمر :

تقل الرغبة الجنسية وعدد مرات الجماع مع تقدم عمر المرأة، وخاصة عند بلوغها سن اليأس الذي يتراوح بين 45 و55 سنة، لكن لا يعني هذا أن المرأة تفقد اهتمامها بالجنس، بل إنها تستمر راغبة فيه لكنها تحتاج في تلك السن للحب والرفقة أكثر من حاجتها لمجرد المتعة.

كذلك فإن حدوث بعض التغيرات التشريحية بعد سن اليأس يجعلها تعاني من صعوبة في الجماع بسبب تضيّق المهبل ونقص إفرازاته الملينة لعملية الجماع بسبب غياب هرمون الأستروجين وهو الهرمون الأنثوي الذي أصبح من الممكن تعويضه موضعيا على شكل كريم أو عن طريق تعويضه دوريا بشكل شهري.

ثانيا: الأمراض: بعض الأمراض تقلل من الرغبة الجنسية :

1- بعض الأمراض الحادة كاحتشاء العضلة القلبية.
2- بعض الأمراض المزمنة كمرض الكلية أو التهاب المفاصل.
3- بعض الأمراض العصبية كالتصلب العديد.
4- الأمراض الاستقلابية كالسكري ونقص نشاط الغدة الدرقية.
5- العقم قد يؤثر على نفسية المرأة لشعورها بالإحباط واليأس وكونها غير مرغوبة.
6- العمليات الجراحية في الجهاز التناسلي كاستئصال الرحم.
7- الأمراض السرطانية في الثدي أو في الأعضاء التناسلية سواء وجودها أو علاجها.

ثالثا: الأدوية :

كأدوية الضغط والمدرات البولية، والأدوية النفسية بما فيها مضادات القلق والاكتئاب والمخدرات، وأخيرا الحبوب المانعة للحمل.

من العوامل النفسية التي تقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة:

1- المعتقدات الدينية الخاطئة، وأن الجنس شيء دنس يجب التطهر منه أو ما يسمى بعقدة الذنب من الجنس.
2- الكبت النفسي في الطفولة، حيث تمنع الطفلة من التعبير عن أبسط رغباتها فتكبر وهي غير قادرة عن التعبير عن نفسها.
3- الخوف من الحمل أو الأمراض المنتقلة بالجنس.
4- وجود ميول سحاقية سابقة للزواج.
5- وجود تجربة جنسية مصحوبة بالخوف والر كاغتصاب أو اعتداء جنسي.
6- وجود صعوبة في الجماع أو عدم الوصول إلى الذروة.
7- بعض النساء يخفن من فقدان التحكم بالرغبة الجنسية فيضغطنها إلى الحد الأقصى.
8- اختلاف المشاعر بين الزوجين من ناحية المحبة والحاجة، حيث يرغب طرف بالقرب دائما بينما يفضل الطرف الآخر وجود مسافة بعد أكبر.
9- يصعب على المرأة التي تشعر بالغضب من تصرفات زوجها أو بعدم محبته لها أن تكون راغبة به جنسيا.
10- عدم اختيار التوقيت المناسب للجماع أو حدوثه في جو نفسي غير مناسب.

علاج البرود الجنسي 00101158874757

البرود الجنسى هو عدم الإستجابة الجنسية لدى المرأة وله أسباب كثيرة منها :
* أمراض تؤثر على كل الجسم مثل هبوط افرازات الغدد الصماء مثلاً .
* أمراض عضوية فى الأعضاء الداخلية .
* أمراض نفسية مثل الإكتئاب .
* جهل أو عدم خبرة بالنواحى الجنسية .
* تجاهل الرغبة الجنسية والإحباط المتتالى للرغبة الحنسية .
ولأن الأسباب متعددة فإن دور العلاج بالأدوية ليس كل شئ ولقد وُجد أن المهدئات الخفيفة هى أحسن علاج

الغذاء و الجنس 00101158874757

الغذاء و الجنس

الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكى يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية والغذاء الأفضل يساعد على أداء جنسى أفضل، فى الرغبة الجنسية والأداء الجنسى وتكون المنى والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة.
كل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع الغذاء وبعض الخضار والأعشاب والحبوب والفواكه التى تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير

ان الضعف الجنسي دليل على تغذيتك الناقصة والقدرة الجنسية دليل على قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة .

ولنبدأ معا ببعض الأغذية الجنسية القوية ….

الفيتامينات والجنس

ويبدو ان فيتامينات ” ب” تزيد الرغبة والقدرة الجنسية اكثر من جميع العناصر المغذية الخري والأشخاص الذين يعانون ضعفا فى الناحية الجنسية يجب ان يتبعوا نظاما غنيا بفيتامينات ” ب” لأن نقص احد هذه الفيتامينات من شانه ان يضعف الغدد الجنسية .

وفيتامين “أ” هام بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين وهو الذى ينظم العادة الشهرية للمراة ولذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت .

والنساء اللواتي ينقصهن اليود لا يشعرون برغبة جنسية ويعانين اضطرابا فى مواعيد الدورة الشهرية وتكون العادة مصحوبة بالصداع .

وفيتامين “ج” ضروري جدا فنقصه عند النساء يؤدي الى نزيف مفرط وألم .

اما فيتامين ” هـ” وهو الذى يسمي فيتامين الاخصاب فلا يظهر مفعوله فه تهييج الرغبة الجنسية إلا إذا كانت كمية ما يؤخذ منه كبيرة وهو بالتاكيد يتلافي العقم عند الرجال وضرورته واضحة فى تكوين المني .

ولذا يجب تناول هذه الأغذية كل يوم والامتناع عن الأغذية المنخوله والمصفاه لأنها فقيرة فى فيتامين “هـ” .

التمر ……. والجنس

إن الرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن كما انه مقو للكبد ملين للطبع ، يزيد فى الباه ووصف البلح فى الطب القديم بانه يزيد فى القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويسخنه .

يحتوي البلح على كمية كبيرة من الفوسفور وهذا العنصر ضروري لبناء خلايا المخ والخلايا العصبية وبخاصة تلك الخلايا المسئولة عن التناسل والتفكير .

كما يحتوي التمر على نسبة عالية من المعادن مثل الماغنسيوم الذى يلعب دورا كبيرا فى تهدئة أعصاب العضلات وتهيئتها لاستقبال الاشارات العصبية القادمة من المخ الى عضلات الأعضاء المشتركة فى اتمام العملية الجنسية .

والتمر غني ايضا بعنصر البوتاسيوم الذي يعمل على تنظيم الاثارية الكهربية الكميائية وانقباض العضلات .

والتمر يحتوي على كمية عالية من فيتامين “أ” ( الثيامين ) – ب2 ( الريبوفلافين ) ب6 ( النياسين ) وكل هذه الفيتامينات ضرورية لسلامة إتمام عملية التمثيل الغذائي للاعصاب .

التمر وخلايا الأعصاب

يحتوي التمر ايضا على كمية عالية من فيتامين “أ” اللازم لتجديد الخلايا الجنسية فى كل من الرجل والمراة ( الحيوانات المنوية والبويضات ) والاخصاب السليم يتطلب خلايا تناسلية سليمة .

يحتوي التمر على الحامض الأميني ” الرجنين” وهو من الأحماض المينية الهامة والتى تدخل فى تركيب السائل المنوي وسائل غدة البروستاتا .

والتمر ايضا غني بعنصر الفوسفور وهذا العنصر يعد واحدا من اهم مكونات السائل المنوي وسائل المنوي وسائل البروستاتا ولا شك ان وجود السائل المنوي بكثرة يزيد من القوة الجنسية لدي الرجال كما يزيد من شدة العملية الجنسية .

التمر افضل انواع علاج لمرضي السكر .

إن بلح الرطب افضل غذاء يمكن ان يتناوله مريض السكر إذا عزم على القيام بنشاط جنسي للاسباب التالية :-

1- يقوم البلح بما يحتويه على سكر الفركتوز بتوليد الطاقة اللازمة لليام بالعملية الجنسية دون الحاجة الى الأنسولين الذي يفتقر اليه مرضي السكر .

2- البلح بما يحتويه من حلاوة فائقة مفيد لمرضي السكر حيث ان الانسان عقب إتمامه للعملية الجنسية قد يحتاج الى مادة حلوة تعوضه ما فده من طاقة وسوف يغنيه ذلك عن تناول الحلويات الأخري التى قد تضره بما تسببه من ارتباك فى مستوي السكر بالدم .

3- البلح غذاء غني بالفيتامينات والمعادن اللازمة لسلامة واستمرار العملية الجنسية كما اشرنا الى ذلك من قبل .

4- البلح مصدر من المصادر القلوية الهامة لمعادلة حموضة المعدة بما يحتويه من عناصر مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والماغنسيوم وهى عناصر قلوية مهمة لمعادلة الحموضة وحفظ التوازن الحمضي القاعدي للجسم وهو يعادل حموضة الأطعمة الأخري كاللحوم والأسماك والبيض مما يجعل الانسان يمارس عمله الجنسي دون الاحساس باي الم فى المعدة نتيجة حموضة زائدة إذا أفرط فى اكل اللحوم او الأسماك .

الجــــــــزر والجنس

نبات الجزر غني جدا بفيتامين “أ” خاصة فى الجزر الأصفر وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى المني كما أنه يزيد ايضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة .

وبالتالي فان نقص فيتامين “أ” يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكرية والنثوية بالاضافة الى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكري والجهاز التناسلي الأنثوي ويصبح سطح هذه الغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية من المادة المخاطية التى تحميها والتى تلعب دورا هاما جدا فى عملية ترطيب العضاء التناسلية وتسهيل الايلاج أثناء العملية الجنسية .

فيتامين “أ” والجمال …… والجنس

يعتبر فيتامين “أ” من اهم الفيتامينات خاصة للمرأة لأنه يضمن لها جمال البشرة ونضارتها وذلك من اهم عوامل جاذبية المراة وجمالها ونقص هذا الفيتامين يسبب جفاف الجلد وتشققه مما يتعارض مع اللذة الجنسية القائمة على الملامسة والاحتكاك والجزر غني بفيتامين “أ” .

مصادر اخري غنية بفيتامين “أ” .

زيت كبد الحوت الخضروات الطازجة البلح والمشمش والمانجو .

البقدونس ….. والجنس

زيت البقدونس يفيد فى علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد فى علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء حيث تستخدم الجزاء الهوائية من النبات فى عمل شراب مفيد فى علاج آلام واضطرابات الدورة الشهرية .

وصفات من البقدونس لزيادة الداء الجنسي

شراب البقدونس

يحضر شراب البقدونس بإحدي الطريقتين :

أ- المنقوع : ينقع مهروس الأجزاء الغضة من النبات فى الماء الساخن لدرجة الغليان بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء يترك المنقوع لمدة نصف ساعة بعدها يصفي ويشرب حسب الحاجة .

ب- المغلي : يغلي مسحوق البذور فى الماء بمعدل نصف ملعقة لكل كوب من الماء وذلك لفترة وجيزة بعدها يترك المغلي ليبرد ثم يصفي ويشرب منه نصف الى كوب ماء .

الخس …… والجنس

يعتبر الخس من افضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية وكان قدماء المصريون يطلقون عليه اسم ” نبات الخصوبة ” ويحتوي زيت الخس على فيتامين “هـ” الذى يمنع حدوث العم .

فيتامين “هـ” :

ويطلق عليه اسم ” فيتامين الخصوبة ” حيث يفيد فى علاج العقم عند الرجال وله اهمية كبري فى تكوين السائل المنوي الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية وله أهمية كبري فى تكوين ونقصه يسبب قتل الخلايا التناسلية فى الخصية .

اما عند النساء فان فيتامين “هـ” يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الاجهاض وفيتامين “هـ” مثير للرغبة الجنسية إذا اخذ بكمية كبيرة .

ويوجد فيتامين هـ بوفرة فى حبوب القمح والخس والخضروات الورقية لذا ينصح بتناول هذة الاغذية يوميا .

الكرفس ……. والجنـــــس

يدر البول والطمث ويفتت الحصاة ويهيج الباه .

الكرفس يحرك الباه مطلقا ولو بعد اليأس .

الكرفس يفتت شهوة الباة من الرجال والنساء ولذا تمنع المرضعة منه لأنه يهيج الباه ويقلل اللبن .

وصفات من الكرفس لزيادة الكفاءة الجنسية .

1- عصير الكرفس .

تضرب اوراق النبات وكذلك الجزاء الغضة منه فى الخلاط ثم تصفي ويؤخذ من هذا العصير مقدار من ملعقة مرتين او ثلاث يوميا ويفضل ان يحلي هذا العصير بكمية مساوية له من العسل أو عصير الجزر او عصير البرتقال .

2- زيت الكرفس :

يؤخذ من 8-6 نقاط على كوب من الماء مرتين فى اليوم وينصح باستخدام زيت الكرفس الضارب للصفرة والمستخلص من الجذور كمقو جنسي خاصة غذا كان الضعف بسبب مرضي .

3- مغلي الكرفس :

تغلي البذور فى الماء على نار هادئة ولفترة قصيرة بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء ويترك المغلي حتى يبرد ثم يصفي ويشرب منه حسب الحاجة .

عسل النحل

فائدة عسل لنحل هنا هي زيادة مفعول هذا النبات كمنشط جنسي حيث يحتوي العسل على مواد منشطة جنسيا هى فيتامين “هـ” ويسمي فيتامين الخصوبة وحمض الاسبارتك ونسبة قليلة من الهرمونات .

يستخدم عسل النحل فى عمل كثير من الأقنعة العسلية التى توضع على جلد الوجه حيث تعمل على زيادة ليونة الجلد وتغذيته وغزالة التجاعيد منه كما تحافظ أيضا على جعل البشرة ناعمة ولا يخفي على أحد ما للجلد الناعم والوجه الجميل واليدين الغضتين من تاثير على الاثارة الجنسية .

السمك …. والجنس

تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخري مثل الجمبري والكريا باحتوائها على نسبة عالية من اليود وهو عنصر هام جدا فى الرغبة والعملية الجنسية كما يحتوي السمك على نسبة عالية من الفوسفور .

واليود ينشط الرغبة الجنسية وجد أن النساء اللواتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين من اضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية .

اليود ينظم الدورة الشهرية عند النساء .

اليود يزيد من تكوين المني ويزيد من القدرة الجنسية عند الرجال .

الفوسفــــــور
الفوسفور غذاء لا غني عنه للمخ فى عملياته الغذائية لأنه يساعد على القيام بتوصيل الاشارات الكهربائية من خلايا المخ الى الأعصاب ومنها الى العضلات المشتركة فى الأداء الجنسي ومما لا شك فيه أن العملية الجنسية ليست اداء عضليا فحسب بل هي تفكير ذهني وإثارة ذهنية أولا ثم يأتي الأداء العضلي .

ومن ذلك يتضح لنا أن السمك يزيد القدرة الجنسية عند الرجال والنساء ويزيد من تكوين المني .

كما يساعد على منع التهاب المفاصل

يحتوي السمك على نسبة كبيرة من البروتينات ذات القيمة الغذائية العالية الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية التى تدخل فى تكوين العضلات والأنسجة ولا شك ان العملية الجنسية السليمة تتطلب جسما سليما وذلك لأن القدرة الجنسية ترتبط بصحة البدن عموما فإذا توفرت الصحة تحسن الداء الجنسي والعكس صحيح .

الزنجبيل والجنس

الزنجبيل مقو للجنس . ذكره داود النطاكي فى تذكرته فال ” الزنجبيل يدر الفضلات ويفرز الماء ويهيج الباه جدا ”

وذكر ابن سينا فى القانون فال ” يهيج الباه ويلين البطن تليينا خفيفا ” وذكره الامام محمد بن احمد الذهبي فىكتاب الطب النبوي فقال ” يعين على الهضم ويقوي الباه ويحلل الرياح وإذا اضيف اليه الزبد قوي فعله “.

وصفه من الزنجبيل والعسل لزيادة كفاءة الجنس :

يستخدم الزنجبيل وعسل النحل لعمل مربي لهذا الغرض ويستخدم ايضا لعمل شراب يحضر كالتــــي : تضاف نصف ملعقة من مسحوق الريزومات الى ملعقة عسل نحل ويخلط جيدا ثم يضاف كوب من الماء الساخن لهذا المخلوط ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة .

اغذية اخرى

الجرجــــــير

حار رطب يحرك شهوة الجماع والجرجير هو أحد النباتات الخضراء المعروفة قديما . شرب عصير اوراقه وأكل بذوره يقوي الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للامعاء ويحتوي الجرجير على نسبة عالية من فيتامين “أ” والحديد والألياف النباتية .

العنب ….. منشط جنسي

العنب منشط جنسي طبيعي حيث انه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب فى نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات بالاضافة الى انه يعين الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلقل والمخاوف التى تفسد العملية الجنسية .

جوز الطيب

يستخدم البعض ثمرة جوز الطيب كمنشط جنسي إلا أنها فى حقيقة المر تعتبرمن لمنبهات الوقتية وإدمان استخدامها يؤدي الى الضعف الجنسي بالاضافة الى اضطرابات كبيرة فى الجهاز العصبي .

وأفضل شئ هو الاعتدال فى استخدامها لذلك يلجا البعض الى اضافة قليل من مسحوق هذه البذور الى الشاي أو القهوة بالاضافة الى الليل من الهيل ” الحبهان ” .

والاسراف فىتناول هذه الثمرة يؤدي الى الضعف الجنسي بالاضافة الى ظهور بعض اعراض التسمم .

البصـــــــل

جميع انواع البصل مهيجة للباه وماء البصل يدر الطمث ويلين الطبيعة .

البصل يزيد الشهوة إذا قطع ونقع فى الخل .

مما لا شك فيه ان الجنس السليم فى الجسم السليم والجنس القوي لا يمكن ان ياتي من جسم ضعيف ولقد ذكر اطباء الفراعنة البصل فى قوائم الغذية المقوية التى كانت توزع على العمال الذين اشتغلوا فى بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم .

واكل البصل يحفظ الصحة ويطيل العمر .

البليلة …… منشط جنســـــي

تعتبر حبات القمح غير المنخولة أى غير منزوعة القشرة من اغني المصادر بفيتامين “هـ” المعروف بفيتامين الخصوبة وله تاثير جنسي قوي ويزيد من إثارة الرغبة ويساعد على تكوين المني وزيادة خصوبة الرجال وعلاج العقم ايضا كما تعتبر حباتالقمح غير المنخولة من اغني المصادر ايضا بفيتامين “ب1” المقوي للغدد التناسلية .

اغذية تزيد المنـــــي

الفول السوداني – الحمص – حب العزيز .-السحلب

القرفة -القرنفل -اليانسون -الشمر والغدد الجنسية

الفاكهة -التوت -فول الصويا -القرع ا لعسلي

الحلبة ……. والجنـــــــس

ينتشر بين النساء تناول مشروب الحلبة زعما منهن انه يزيد من استجابة المراة للجنس وجاذبيتها لزوجها وهذا الاعتقاد صحيح الى درجة كبيرة فتذكر الدراسات الحديثة ان بذور الحلبة تحتوى على مواد منشطة للرغبة الجنسية وعند شرب الحلبة بغرض زيادة الرغبة الجنسية لابد ان يكون ذلك يوميا ويفضل ان تحلي بعسل النحل بدلا من السكر الأبيض مع إضافة قليل من عصير الليمون .

القرع العسلي….منشط للاداء الجنسي

تشير الدراسات الحديثة الى ان تناول هذه البذور يزيد من نشاط الرجل الجنسي ويعزي السبب فى ذلك الى ان تناول بذور القرع العسلي يزيد من مستوي الهورمونات الجنسية وتؤخذ هذه البذور على صورتها الطبيعية دون تجهيز بعد غزالة القشور عنها وذلك بكمية فى حدود 3 ملاعق كبيرة يوميا .

خلطة لزيادة النشاط الجنسي

ينصح اطباء علم الجنس بعمل الخليط التالي وتناوله بصورة منتظمة بغرض تنشيط الرغبة الجنسية :-

ملعقتان من اللبن البودرة – مقدار مناسب من الماء – ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل ، وثمن ملعقة كبيرة من القرفة – 4 ملاعق كبيرة من عسل النحل – قليل من عصير الليمون – ثمرة واحدة من اى نوع من الفاكهة .

يخلط الجميع بواسطة الخلاط ثم يؤخذ .

للمحبة بين الزوجين 00101158874757

بسم الله الرحمن الرحيم
تكتب الزوجة هذه الايات في مشطة التي تمشط بها راسها وتمحيها بالماء وتسقيها لزوجها فانه يحبها حبا شديدا ولا يستطيع ان يفارقها لحظة واحدة وهذا ما تكتب

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين لو أنفقت ما في الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم اللهم ألف بين كذا وكذا بمحبة كذا وكذا كما ألفت بين قلوب المؤمنين أيتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين طائعين طائعين كذلك يطيع فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة وان خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكما من أهله وحكما من أهلها ان يريدا اصلاحا يوفق الله بينهما ان الله كان عليما خبيرا اللهم أجعل محبة وتوفيقا بين كذا وكذا بمحبة كذا وكذا بحق عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم اللهم أجعل المودة بين كذا وكذا بمحبة كذا وكذا بحق اسمك يا ألله يا ألله يا ألله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وهزا الدعاء الزى استجيب 00101158874757

بسم اللة الفتاح استفتحت وخير الفاتحين ملاز الفقراء والخائفين خالق الانس والجن اجمعين مالك يوم الدين واياك نعبد واياك نستعين اللهم يا مقلب القلوب والابصار يامن يعين بلا معين وينصر بلا انصار يا رب العالمين يامن هو 2ياهو 2يااللة2 يارباة2 ياسيداة 2يا غوثا 2بك استغيث ياللة 2يا حى ياقيوم 2يا زا الجلال و الاكرام 2اسالك اللهم بحق يس والقران الحكيم انتلقى محبتى فى قلب فلانة ثم تقول انك على كل شىء قدير انت نعم المولى ونعم النصير يا قريب2 يا مجيب 2ياسميع 2يابصير2 اللهم بحق يس ومن نزل بيس وبحق طة وهو يس ان تلقى محبتى فى قلب فلانة انك على كل شئ قدير وانى اقول بلسانالانكسار والزل والافتقار برئت من حولى وقوتى ولجئت الى حولك وقوتك اللهم القى محبتى فى قلب فلانة ياقادر يا قدير يا مقتدر و لاحول ولا قوة الا باللة العلى العظيم اللهم بحق اياتك يحبونهم كحب الله والزين امنو اشد حبا للة يحبهم ويحبونه قد شغفها حبا يا من القيت حب يوسف في قلب خلقك القي محبتي في قلب فلانة اللهم بحق والقيت عليك محبتا مني ان تلقي محبتي في قلب فلانة اللهم صلي علي محمد وال محمد اللهم القى محبتى فى قلب فلانة بحق قل هو اللة احد اللة الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد “اللهم صل الصلاه الكامله وسلم السلام التام على سيدنا محمد النبي الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه وسلم

تقول مكان فلانة اسم من تحبة

كرر السوره والدعاء اكثر من مره في اليوم لا تبخر انت تدعو الله وتذكر اذا استعنت فاستعن بالله والله لو يعرف من يوكل جن علي احد ليحبه ويعرف ما يحدث له يدخل الجن عقله ويتسبب في ضرر بالمخ قد يصل الي حلا ت صرع ان لم يتم علاج هذا غيراحلام مفزعه ونقص في النوم وحاله توهان كانه يمشي وهو نائم هل هذه محبه ام انتقام هل تحب ان تري حد تحبة في هذه الحاله النتيجه

وهناك شي ممكن تعرف من وكل عليها الجن من اي روحانيى ما هو شعورها عندما تعرف انك السبب في مرضها ستكرهك كره شديد

الحل الوحيد لمن يريد المحبة ان يدعو اللة مباشرة ولايوكل جن ويقرا سورة يس ويقرا الدعاءالزى كتبتة انشاء اللة فى خلال ايام يجد النتيجة وربنا المعين على الخير والدال على الخير كفاعلة

العطف والمحبة النارية 00101158874757

خذ أثر المطلوب واكتب عليه الأسماء وعزم عليه بالعزيمه 8 مرات فإن المطلوب لا ينام ولا يقر

وهذا ما تكتب :
صعكفل هال صعكي هيال جمع اصطفيال يا ملائكة النور أسألكم بالأسماء القدسية
أن تهيجوا وتقلقوا قلب فلان بن فلانة بحق هذه الأسماء المقدسة عليكم 5 ه 1 4 ر 9 9 1 1 لا 5 1 6 1 1 في ه الاب بحق هذه الأسماء عليكم .

وهذه هي العزيمة :
بايكموش طقليوش أجب بملكوت جلجميش كشطليخ أجب بحق ما دعوتك به أنت
وأعوانك وخدامك وهيجوا فلان بن فلانة الوحا العجل الساعة

البخور :لبان مغربي ومقل أزرق

فائده في المحبة والتهيج 00101158874757

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فائده في المحبة والتهيج والعطف المطلوب
وهي تسقى للمراة او الرجل
وهي كالتالي
تاخذ طبق او صحن ابيض من الفخار وتكتب
(اسم الشخص واسم امه) لما سقيتك ريق لساني رميت قلبك وجولته عن كل انسان لجول الله يا x ابن او
ابنت x لا تنساني حتى ينقطع الريق من لساني وله ماسكن في الليل والنهار وهو السميع العليم(اسم الشخص واسم امه)
لما تكتب هذه العزيمة وتفرغ منها املاء فمك بالماء وامحي به الكتابة واشربها
لمن تريد لرجل او امراة سوف ترى العجائب والعجائب باذن الله الواحد الاحد

جلب الحبيب أسرع من البرق بارنوخ 00201158874757

جلب الحبيب أسرع من البرق بارنوخ


تكتب ما ياتي على ورقة و على ظهرها الخاتم الاتي و العزيمة 71مرة و البخور لبان
و علقها في الهواء و يكون ذلك يوم الاربعاء و هذا ما تكتب به و تعزم: بسم الله الرحمان
الرحيم و السماء و الطارق و ما ادراك ما الطارق النجم الثاقب ان كل نفس لما عليها حافظ
فلينظر الانسان مما خلق خلق من ماء دافق يخرج من بين الصلب و الترائب انه على رجعه
لقادر ثلاث مرات و ضاقت عليهم الارض بما رحبت و ضاقت عليهم انفسهم او كظلمات
في بحر لجي يغشاه موج من فوقه سحاب ظلمات بعضها فوق بعض اذا اخرج يده لم يكد
يراها و من لم يجعل له الله نورا فماله من نور اللهم انزل الظلمات في قلب … و سد في
وجهه اقطار السماوات و الارض و سهلها و برها و بحرها كما سددت افواه الجبال
الراسيات و سد في وجهه جميع الطرق الا الا الطريق التي ياتي منها الى هذا المكان
بحق لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم و بحق قال عفريت من الجن
انا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك و اني عليه لقوي امين قال الذي عنده علم من الكتب
انا اتيك به قبل ان يرتد طرفك فلما راه مستقرا عنده قال هذا من فضل ربي و نفخ في
الصور فجمعهم جمعا و هو على جمعهم اذا يشاء قدير فغلبوا هنالك و انقلبوا صاغرين
( بدوح ودود 20 مرة )

مجربة أسرع من البرق
موقوفة على الاذن الروحي

دعاء للمحبه و تسريع الزواج 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً
وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون ياعزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ
فهو عزيزٌ لا ذلَ بَعدهُ ومَن اِعتَز بدون عزتك فهو ذليلٌ لا عِزَ لهُ إنَّ
الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً لقد جاءكم
رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني
بينهم ولقد كرّمنا بني آدم إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا
المطهرون تنزيل من رب العالمين وألقيتُ عليك محبة مني ولتصنع علي عيني إِذْ
تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَنْ يَكْفُلُهُ
فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلا تَحْزَنَ
وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً
عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله
غفور رحيم اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم
وحواء وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله
عليه واله وسلم وبين آله سلام الله عليهم وأمّته رحمهم الله وكما ألّفت
بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين قالوا تالله تفتأ
تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين ياتمخيثا ياتماخيثا
يامشْطَبا يابَطَرْشيثا ياشَليخُوثا يامَثلَخُوثا ياصمد كافيا آهِيّا
شراهِيّا آدوناي أصباؤت آل شَدّايَ يامُجَلِّي عظيم الأمور لا إله إلا هو
الحي القيّوم اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات
حواء أجمعين أخَذْتُ وعقدت جوارح بني ادم وبنات حواء بحق شهد الله وقل هو
الله وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون وصلى الله على سيدنا محمد
النبيّ الأمي وعلى آله الطاهرين وصحبه المنتجبين وسلم تسليماً كثيراً إلى
يوم الدين والحمد لله رب العالمين .......

لباب محبة ويل لكل همزة 00201158874757

أذا أردت العمل بها أكتب حروف النار ا ه ط م ف ش ذ مبسوطه هكذا فى فرخ ورق أحمر ثم تكتب العزيمة واسم المطلوب وتعلق المزكور فى سيبيه من النارينج فى فتله حمرا وتتلى عليهل العزيمة 251مرة لفظهخ ونار الفحم والبخور لبان زكر وكسبرة وصندل احمر ومعجون بالميعه السايله وهذة العزيمة:
ويل لكل همزة لمزة ايكموش الذى جمع مالا وعدده هيكموش 2 يحسب ان ماله اخلده طيكموش كلا لاينبذن فى الحطمةميكموش2 وما ادراك ما الحطمة فيكموش 2 نار الله الموقده فى قلب قلانه أو فلان بن فلانه شيكموش التى تطلع على الأفئدة ذيكموش انها عليهم مؤصدة فى عمدا ممدة اعهمدى فى قلب فلان بن فلانه او فلانه بنت فلانه أيتها المحبه الناريه فى قلب كذا وكذا بحق هذة السورة الشريفه الواحا2 العجل2 الساعه 2

لباب علوي عظيم 00201158874757

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم الى جميع الاخوه الاعضاء احباب قلبي ومصدرسروري وفرحي
هديه لا تقدر بثمن ولكن قبل الهديه اعلم انى انا الكاتب الاصلي والحصري
لهذه الفائده انا الملقب بالنسر الاسود---وهى فائده خاصه بى-----------لم اكتبها الا لاخذ الثواب
والاجر من الله سبحانه وتعالي-----وارجو من كل عضو ان يدعوا الله ان يغفر ذنوبى ويشفينى من مرضى
اللهم امين-----لا تحتاج الى خلوه ولا رياضه ولا تحتاج ال صرف عمار ولا بخور------الفائده سهله جدا
وبسيطه وهذاشرح مفصل وكافى ووافى-----الشروط المطلوب
---1
تذكر وانت فى نيتك اخذ الثواب والاجر من الله تعالى وهذا اهم شرط
2 -تقرا فى اوقات مختلفه ومنها فى الليل فى غرفه هادئه لا تسمع فيها غير صوتك
وتكون الغرفه مظلمه او خفيفة الاضاءه
3 -تذكر وانت مغمض العين
4 -تعطير نفسك والغرفه----------الخطوات
((تصلى على النبى 33 مره اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد))
ثم تقرا اسماء الله الحسني 3 مرات--تصلي ---- على النبى وانت مغمض العين اماالاسماء---- تذكرها
وانت فاتح عينك ----ثم تدعوا بهذا الدعاء 3 مرات
((اللهم انى ادعوك بحق اسمك الاعظم ان تعطيني ثواب ذكري لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم اني ادعوك ولا ادعوا من هو دونك اللهم قد تركت جميع مخلوقاتك واتيت اطرق بابك انت يا الله
يا قوي يا جباراللهم امين يا رب العرش العظيم ))
---ثم تذكر (لا اله الا الله محمد رسول الله )----1000 -----الف مره
واذا احببت ان تزيد لا يوجد مشكله ----وتقرا وانت مغمض عيونك وتفتحها عندما تسجل العدد
وهكذا-----وكلما زدت بالعدد يكون لمصلحتك----الروحانى ينجذب لك اكثر عندما تقراء وتذكر كثيرا------وبعد الانتهاء
من ذكر الله سبحانه وتعالي تنام على ظهرك وانت مغمض عيونك وتنتظر سماع صوت الروحاني
وهو يذكر ويردد لا اله الا الله محمد رسول الله وصوته جميل جدا-------وتتابع القراءه
وان شاء الله سبحانه وتعالى فى خلا 7 ايام ستسمع الصوت ويكون
عالى او واضح----بدرجه مقبوله ------يختلف نجاح الفائده من شخص لاخر يمكن شخص يسمع
من اول يوم --هذا يعتمد على نيتك الحقيقيه من ذكرك لله عز وجل ------وايضا يعتمد على
طاقة روحك ------تسمع الصوت ويكون قريب جدا من اذنك تحتاج الى وقت حتى يقوم الروحان
ببرمجة اذنك على سماع صوته العالى ولذلك فى البدايه يكون الصوت واطى ---لا يبقى عليك سوي
المداومه على الذكر بشكل يومى فى خلا الاسبوع وبعده حتى يرتفع الصوت اكثر------------الروحانيه
لهم طاقه اعلى من طاقة الانسان ولذلك تحتاج الى وقت حتى تتعود على طاقتهم القويه-----اغماض العين
مهم جدا عندما نغلق العين ننفصل عن العالم الذى نعيش فيه وندخل فى العوالم
والابعاد الاخري-----------------الاوقات التى ستسمع بها الصوت مختلفه منها عندما تاتي لتنام-----وفى اثناء النوم
(بين النوم واليقظه)----وفى الصباح عندما تستيقظ من النوم----وان شاء الله ستري الروحانى وشكله
فى المنام--------وذلك يعتمد على نيتك الحقيقيه-------احبابى هذه هديتى لكم
من اجل لا اله الا الله محمد رسول الله خلق الله تعالى الانسان وجميع المخلوقات الاخرى
وبعث الانبياء والرسول ومحمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم ليقولها للناس كافه ----من اجلها دخل انسان
عاصى الجنه لانه قالها مره واحده فى حياته كلها وكانت من قلبه----------اذكركم مره اخرى
ارجوا منكم ان تدعوا لي ان تكون فى ميزان حسناتي يوم الحساب
وان يغفر الله ذنوبى الكثيره ويشفينى من مرضى
اللهم امين يا رب العرش العظيم -------الى هنا
انتهى الكلام ولم يبقى الا الصلاة والسلام على محمد المصطفي العدنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لباب محبه ضرب 00201158874757

محبه ضرب


باب محبه ضرب احضر بخور تفاح الجن واحضر ورقه بيضاء واكتب بالزعفران في الورقه الاتى من سليمان ملك الجان الحاكم علي القرين والجان فلانه بنت فلانه تحب فلان ابن فلانه او فلان ابن فلانه يحب فلانه بنت فلانه
م 7 8 1 1 1 ك 1 3 6 8 ط ك 9 2 1 9 د ر
الله الله الله
وبعد الكتابه تبخر الورقه بالبخور وتضرب بها من تحب علي رائسه يحصل المطلوب اه الباب دة يتعمل اول جمعه في الشهر العربي الساعه 9 صبحا ودة سر من الاسرار ومش خسارة فيكم وتحياتى هيمون

للكل اذا اراد ان ينعم بحب المحبوب 00201158874757

لمن اراد ان ينعم بحب المحبوب

يكتب بالمداد الطاهر المعروف لدينا جميعا قوله تعالى وداود وسليمان اذ يحكمان فى الحرث اذ نفشت فيه غنم القوم وكنا لحكمهم شاهدين كذلك حكمت وملكت محبة فلان ابن فلانه فى قلب فلاته بنت فلاته هل اتى على الانسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا انا خلقتا الانسان من نطفة امشاج نبتليه نبتليه نبتليه كذلك يبتلى او تبتلى فلانه بنت فلانه بمحبة ومودة والفة وعشق فلان ابن فلانهبالمحبه الدائمه بدوام ملك الله ....’’’’’’’......,,,,,,,,’’’’’’,,,,,,,,,, تم وكمل على وضعه الصحيح وفقنا الله واياكم على كل ما هو فى الخير دائما ان شاء الله اللهم لا تكلنا الى احد غيرك طرفة عين بجاه البى الامين

محبة فورية وقاطعة كا السيف 00201158874757

محبة فورية وقاطعة كا السيف


هذة آيات المحبة من القرآن الكريم
تقرء عشر مرات للمحبة بين الوالدين والابناء والاصدقاء


بسم الله الرحمن الرحيم
يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حباً لله
واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا
هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت مافي الارض جميعاً ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم
سيجعل لهم الرحمن وداً
وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني
ونزعنا مافي صدورهم من غل اخواناً على سرر متقابلين
عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم
ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة
وهو على جمعهم اذا يشاء قدير
وإنه لحب الخير لشديد
سيهديهم الله ويصلح بالهم

اللهم يامن ألفت بين الثلج والنار ألف بين قلوب عبادك الصالحين

اللهم قلب (فلان) بمحبة (فلانة) بالمحبة والمودة والرأفة والالفة
وادخل في قلوبهم الفرح والسرور والود والتودد والوفق والتوفيق
والصلح والاصلاح والحنان وألف بينهم كما ألفت بين جبرائيل وميكائيل
وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه ألف قلب (فلان)
على محبه (فلانة) ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم